أهالي بنها سعداء بعدم حمل حذاء المحافظ !!

الصفحه الاخيره

السبت, 23 أبريل 2011 16:39
القليوبية - محمد عبد الحميد:

أبدى العشرات من عمال مجلس مدينة بنها وعمال الديوان العام سعادتهم بعد إلغاء الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية الجديد لمراسيم حمل حذائه أثناء دخوله وخروجه من المسجد، وقيام أحد العمال بوضعه فى قدمه مقابل عشرة جنيهات، كان المحافظ السابق يعطيها للعامل نظير حمل الحذاء له.

وكان المحافظ الجديد د. عادل زايد قد انفعل بشدة بعد أن طلب أحد موظفي الديوان العام من أحد العمال حمل الحذاء الخاص بالمحافظ، بيد أن د. عادل نظر له بغضب شديد، وقام هو بحمل حذائه بنفسه، قائلاً :"هم بشر ولهم كرامة يجب صيانتها، والحفاظ عليها".

كما أبدى المصلون بمسجد ناصر المسجد المجاور لاستراحة المحافظ سعادتهم من عودة أصوات الميكروفونات الخاصة بالمسجد لتدوي فى المنطقة، بعد أن كان يتم منعها

لملاصقتها لاستراحة المحافظ منعا لإزعاجه، كما أبدوا سعادتهم من إلغاء المراسيم الخاصة بجلوس كبار المسئولين فى الأمام والمواطنين في الخلف وقام بالجلوس في أحد أركان المسجد بجانب المواطنين، وقام المحافظ بجولة فى شوارع المدينة وسط دعاء المواطنين قائلين ربنا يعلى مراتبك يا سيادة المحافظ .

وشهدت صلاة الجمعة لأول مرة منذ 13 عامًا وقتًا أطول حيث وصلت إلى ما يقارب الساعة بعكس ما كان سابقا حيث لم تكن تتجاوز الربع ساعة هى مدة الخطبة والصلاة فكان مسجد ناصر هو أسرع مسجد فى الانتهاء من صلاة الجمعة .

وأكد احد عمال مجلس مدينة بنها أنه كان يتم إجباره على حمل حذاء المحافظ وكان ذلك يحز فى نفسه كثيرًا إلا آن لقمة العيش كانت تفرض عليه السمع والطاعة .

 

أهم الاخبار