أنصار الثورة الفلسطينية تعاود نشاطها في الجامعات

الصفحه الاخيره

السبت, 23 أبريل 2011 08:06
كتب - سامح رأفت محمد:

أنصار الثورة الفلسطينية تعاود نشاطها في الجامعات - أرشيف

تحت شعار "ثورة ثورة حتى النصر ...ثورة في فلسطين ومصر "، أعلنت ست مجموعات طلابية نيتها إعادة تأسيس جماعة أنصار الثورة الفلسطينية داخل الجامعات مرة أخرى.

وتتمثل هذة المجموعات الست فى "مجموعة الطلاب الإشراكيون ومجموعة طلاب حركة حقى ومجموعة طلاب حركة تحرير ومجموعة طلاب حزب العمل و مجموعة رابطة الطلاب الديمقراطيين ومجموعة طلاب مصريون ضد الصهيونية" .

وكما جاء في البيان الذى أعلنته الجماعة، أن أولى فعالياتها هي تنظيم مسيرة احتجاجية يوم الأربعاء القادم الساعه الثانية والنصف من أمام باب

جامعة القاهرة الرئيسي وحتى السفارة الإسرائيلية لإدانة الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية والمطالبة بإلغاء االتطبيع بكافة أشكاله ووقف تصدير الغاز لإسرائيل وأيضا للمطالبة بوقف أعمال بناء الجدار الفولازي العازل على الحدود المصرية الفلسطينية والمطالبة بالمساواة بين االفلسطينيين والمصريين على الأراضى المصرية وإقرار حق الفلسطينيين فى الإقامة والعمل والصحة والتعليم داخل مصر.

وأكدت جماعة أنصار الثورة الفلسطينية في صفحتها التى أسستها على الفيس بوك أن هذا يأتي ردا على دعوة الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز للشباب المصري للتطبيع مع إسرائيل.

 

أهم الاخبار