هروب مطرب "فيفا لالجيري" المتهم بالنصب

الصفحه الاخيره

الخميس, 21 أبريل 2011 15:46
بوابة الوفد – متابعات:

قالت صحيفة جزائرية إن المطرب الشاب محفوظ، صاحب أغنية "وان تو ثري فيفا لالجيري" التي أداها مع الشابة سونيا وتربعت على عرش الأغنية الرياضية، يواجه عقوبة أربع سنوات حبسا نافذا لاتهامه في جنحة نصب واحتيال، مشيرة إلى أن محفوظ فرّ هاربا بمجرد التقدم ببلاغ رسمي ضده في هذا الصدد.

وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن الشاب محفوظ قام ببيع شقة بدون وثائق لنائب في البرلمان، كان هذا الأخير -حسب معطيات التحقيق- يستغلها لقضاء سهرات ليلية.

وأضافت الصحيفة أن تفاصيل القضية التي فجرتها في الأيام القليلة الماضية إحدى محاكم العاصمة، تعود إلى الأشهر الماضية، عندما قام الشاب محفوظ ببيع شقة يملكها بدون وثائق تثبت ملكيته لها لصديقه، وهو

نائب في البرلمان، حيث سلمه هذا الأخير ثمنها دون توثيق العقد.

وتابعت الصحيفة الجزائرية أن النائب في البرلمان كان يستغلها في قضاء ليالي حمراء، حيث يستقبل يوميا أصدقاءه وصديقاته بشكل ملفت، لاحظ الجيران ترددهم المستمر على الشقة، الأمر الذي شكل إحراجا وإزعاجا كبيرا لهم، مما جعلهم يتقدمون ببلاغات رسمية ضده.

وقامت الشرطة بتشميع الشقة، وأبلغ البرلماني الشاب محفوظ بما حدث وطلب منه أن يقوم بتوثيق الشقة له، وهو الأمر الذي لم يعجب الشاب محفوظ وجعله يدير ظهره لطلب صديقه بخصوص توثيق الشقة.

ولجأ البرلماني إلى القضاء، حيث أقام دعوى قضائية ضده، ليطالب بتوثيق ملكيته للشقة وتنفيذ عقوبة أربع سنوات حبسا نافذا في حق الشاب محفوظ بتهمة النصب.

 

أهم الاخبار