إيمان البحر درويش: تصوير محاكمات النظام السابق هاتجيب ملايين

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 20 أبريل 2011 13:00
كتبت - سارة عزو:


بعد حديث شيق مع الفنان إيمان البحر درويش استغرق أكثر من ساعتين في إطار لقائه المفتوح أمس الثلاثاء، مع جمهور نادي شباب المستقبل بالجزيرة، في تمام الساعة السادسة مساء، اقترح إيمان البحر على الحضور فكرة ستأتي بأموال طائلة تصل لملايين الدولارات لمصر في أيام معدودة، وهي السماح بتصوير جميع محاكمات رموز النظام السابق وعرضها على شاشة التليفزيون المصري، بالإضافة إلي بيعها لجميع القنوات العالمية والعربية. مؤكداً أن الإعلام الدولي متلهف بشكل كبير على جميع أخبار مصر منذ ثورة 25 يناير، وأن هذه الأموال يجب أن تستغل بطريقة سليمة للنهوض بمصر وشعبها.

واتهم درويش الإعلام قبل ثورة 25 يناير بتجاهله عمداً لأنه يعد شخصا غير محبوب بالنسبة للنظام السابق، وقد أثار دهشة الحضور عندما أكد لهم أن بعض الصحفيين حضروا حفلة من حفلاته

ليقوموا بتغطيتها ولكنهم رحلوا بمجرد أن وجدوا حشدا كبيرا من الجمهور في انتظار ظهوره على المسرح، فعرف بعد ذلك أنهم كانوا مكلفين بتغطية وتصوير الحفلة وهي خالية من الجمهور، حتى يظهروا المقاعد خاوية وتكون العناوين فى صحفهم لم يحضر أحد لإيمان البحر درويش!

وافتخر أمام الحضور بعدم وجوده في أي حفل من حفلات أكتوبر، رغم طلب صفوت الشريف له – عندما كان وزيرا للإعلام – للغناء في إحدى حفلات أكتوبر ولكنه اعتذر بعد أن قلق بشأن أشعار وكلمات الأغاني التي ستمنح له ليؤديها، مشيراً أنه لم ولن يغني أبداً إلا ما يقتنع به شخصياً.

كما أكد درويش على عدم رغبته في خوض الحياة

السياسية بأي طريقة، وأشار أنه لا ينوي الانضمام لأي حزب من الأحزاب السياسية، معللاً ذلك بأنه ضد التقسيم الذي تعمد النظام السابق إيقاع الشعب فيه، ولكنهم فهموا المكيدة المدبرة على مدار 30 عاماً، حيث أن تجمع الشعب بجميع أطيافه في ميدان التحرير هو ما أفشل مكيدتهم وساعد على نجاح الثورة.

وشدد ايمان البحرعلى أهمية الإتجاه بقوة نحو بناء مصر والنهوض بها، مشيراً إلي الحرص على التفكير في الغد ولكن دون أن ننسي ما نحن فيه اليوم أيضاً حيث قال: "لا يجب أن نقول ننسى ما فات لأنه حدث بالفعل ونبدأ التفكير في بكرة، عشان ننهض بمصر لازم نبدأ على مياه بيضاء، وإلا كيف سنبني ناطحات سحاب على كثبان رملية متحركة قد نغرق فيها جميعاً، يجب أن نزيل جميع رؤوس الفساد ومن ثم نبدأ في مرحلة الاستقرار والبناء".

وأشار إيمان إلى قرب موعد نزول ألبومه الجديد "ثورة تحدي"، وهو ألبوم كامل للثورة وقد عرض منه على الحضور بعض الأغاني التي نالت إعجابهم الشديد.

أهم الاخبار