فيديو.. شقيقة الشيخ عمر عبد الرحمن تطالب بالإفراج عنه

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 19 أبريل 2011 16:31
كتبت- جميلة على:

فى ظل قيام أسرة الشيخ عمر عبد الرحمن حاليا بحملة كبيرة للإفراج عنه، وتقديم التماسات للمجلس العسكري ورئاسة الوزراء، واعتزامهم القيام بوقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية الخميس القادم، التقت بوابة الوفد الإلكترونية بزوجة الشيخ وأخته فى منزل الأسرة بالعمرانية بالهرم.

تحدثت بمرارة غالبة رافضة التسجيل أو التصوير زوجة الشيخ الستينية وكانت تعمل مدرسة للغة الإنجليزية، عن زوجها الشيخ الكفيف المغيب فى سجون أمريكا، وعن حبه لبناته، ووده مع الناس، وسفره إلى أمريكا للدعوة إلى الله.

كما تحدثت عن أنها لم تره منذ 18 عاماً، وأن الزيارة الأولى والأخيرة له كانت مع بداية حبسه ولم تتعد النصف ساعة، وكان يفصل بينها وبينه منضدة لا يقل طولها عن المتر .

وحكت عن محاولة محامية وزير العدل الأمريكى السابق عام 2005 الضغط على الشيخ لكى يقوم بتأييد مبارك رئيسا حتى يتم الإفراج عنه إلا أنه لم يستجب قائلا: "إن السجون الأمريكية التى يعذب فيها ويحرم من دوائه ويعانى فيها الأمرين هى اشرف وافضل من حكم وديكتاتورية هذا النظام المستبد "، ثم تحدثت تفصيليا عن الأذى الذى سببه نظام مبارك لأبناء الشيخ أيضا، ومنع أمن الدولة ابنها المهندس من السفر إلى السعودية للعمل، ومنعهم لابنها الثانى ويعمل طبيباً من أن يؤم المصلين، ثم منعه من دخول المسجد بالكلية.

متفقة مع زوجة الشيخ تحدثت أيضاً الأخت الكبري للشيخ عمر عبد الرحمن مطالبة المجلس العسكرى بسرعة التدخل للإفراج عنه، ومؤكدة على رفض أسرته للإفراج الصحى عنه.


شاهد الفيديو 


أهم الاخبار