النجار: سقوط مبارك آية من آيات الله

الصفحه الاخيره

الاثنين, 18 أبريل 2011 13:43
كتب- زكى السعدنى:


أكد د. زغلول النجار أن سقوط النظام البائد بهذه السهولة برغم إرسائه قواعده في البلاد بطرق شيطانية يصعب اقتلاعها، إنما يُعد آية من آيات الله.

وأضاف أن الحرية ثمنها غال جداً ومن يرد أن يحيا بحرية عليه أن يقدم هذا الثمن وقد قدم المصريون ثمن الحرية من دماء أبنائهم الشهداء.

وشدد على أن الفترة القادمة تحتاج إلى تضافر جميع الجهود من أجل النهوض بالوطن.

وأشاد د.زغلول بموقف القيادة العسكرية التي أعلنت بكل وضوح أنها لا تطمع في الحكم.

جاء ذلك في محاضرة بعنوان: "أصل ماء الأرض" التي ألقاها بكلية العلوم جامعة عين شمس ونظمتها أسرة الأمل بالكلية بحضور أ.د. ابتسام أحمد سعد وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب و د.أسامة يحيي رئيس الأسرة .

وأكد د.زغلول أن العلماء لم يتوصلوا إلى حل قضية أصل ماء الأرض إلا مؤخراّ بعد أن سادت لديهم نظريات ومعتقدات خاطئة إلا أنهم فوجئوا في آواخر القرن العشرين بأن أغلب ما يتصاعد من فوهات البراكين هو بخار الماء الذي

تبلغ نسبته مايزيد على 70% من مجموع الغازات المتصاعدة من الفوهات، ويرتفع البخار ويتكثف ويعود إلي الأرض مرة أخري ماءً طهوراً مباركاً ولولا هذه الدورة لفسد ماء الأرض وهذه الدورة تحدث بإحكام شديد حيث يتبخر من الأرض حوالي 380 ألف كم3 من الماء ويعود قطرة قطرة ولكن الله يعيد توزيعه بحكمته وهذا ماأوضحته الآيتان الكريمتان "والأرض بعد ذلك دحاها.أخرج منها ماءها ومرعاها."

وفي هذا السياق يؤكد د. زغلول النجار أن محاولات استمطار السماء أو مايسمي بالمطر الصناعي لم تنجح جميعها في التحكم في أماكن نزول المطر.

وفي ختام الندوة سلمت د.ابتسام درع الكلية إلى الدكتور زغلول كما قام د.أسامه بإهدائه درع الأسرة.

 

أهم الاخبار