مطالبات لترشيح "شرف" رئيساً للجمهورية

الصفحه الاخيره

الاثنين, 18 أبريل 2011 13:35
كتبت- علياء ناصف:


"نعلم بأن الدكتور عصام شرف لم ينتو الترشح بعد، وربما لم تخطر حتى الفكرة على باله، ولكن أليس من حقنا ولأول مرة أن نحلم لبلدنا، أن نحلم برئيسنا، أليس من حقنا أن نحلم برئيس نشعر بصدقه وإخلاصه وحبه لهذا الوطن، أليس من حقنا أن نحلم برئيس نؤمن بنزاهته، ونحب تواضعه، وتلقائيته وقربه من الله, أليس من حقنا أن نحلم برئيس نعرف مواقفه، ونلمس أداءه، وفكره المجرد من أى تطلع لأى مكسب سوى حلمه لهذا البلد, أليس من حقنا أن نحلم وأن نطير بخيالنا لنرى مستقبلنا ولنشهد مصر على حلمنا، نعم إن هذه الصفحة لنرسم حلمنا سوياً، نحن من نحب هذا البلد بكل كياننا".

"ضموا أصواتكم هنا للتصويت لهذا الرجل الشريف حبيب الشعب التواضع عنوانه، و

الشعب أبناؤه، هموم الشعب من همومه ويقدر المسئولية، وملم بالأمور السياسية و العلمية، ويخاف ربنا في شعبه، فعلاً أنت تستحق أكثر من ذلك ياشرف".

بهذه الكلمات عبر مدشنو صفحتى "حملة دعم ترشيح الدكتور عصام شرف رئيساً للجمهورية"، و"نعم للدكتور عصام شرف لرئاسة الجمهورية" على الترتيب على الفيس بوك عن وقوفهم ودعمهم الكامل للدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الذي وصفوه بأنه أنسب رئيس لمصر.

يأتي ذلك في إطار عشرات الدعوات التي بدأت تنتشر من خلال صفحات "الفيس بوك"، وبشكل واسع النطاق، من أجل العمل على دعم ترشيح الدكتور عصام شرف رئيساً للجمهورية، وسط قبول وترحيب هائل من قبل الآلاف من المصريين أعضاء "الفيس بوك" المؤيدين والمشتركين كأعضاء في تلك الصفحات.

وأنت ما رأيك هل توافقهم؟( شارك )

 

 

أهم الاخبار