رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجمعة. . ملتقى المبادرات الشبابية الأول بالساقية

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 13 أبريل 2011 19:33
كتبت- سارة عزو:


ينظم مركز موارد تنمية الشباب بالتعاون مع ساقية عبد المنعم الصاوي ملتقى المبادرات الشبابية الأول – بعد ثورة 25 يناير وهو من المنظمات غير الهادفة للربح والذي يعقد ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لخدمة الشباب، وذلك يوم الجمعة القادم 15 أبريل من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً بساقية عبد المنعم الصاوي.

ويهدف الملتقى إلى دعم وتطوير قطاع تنمية المجتمع المتنامي وذلك من خلال ربط الشباب

المهتم بالعمل والتطوع في هذا المجال بالمبادرات الشبابية التي تشكلت بعد الثورة، حيث يستهدف الملتقي الشباب الباحث عن فرص تطوع في المبادرات الشبابية والمنظمات غير الهادفة للربح، وقطاعات المسئولية المجتمعية للشركات، والمنظمات التنموية الدولية كهيئات الأمم المتحدة وبرامج المعونة من أجل التنمية وشركات الاستشارات التنموية.

يتيح الملتقى للشباب التعرف بشكل أكبر علي قطاع منظمات

المجتمع المدني التي تعمل في مجال تنمية المجتمع وطبيعة العمل بها، التعرف بشكل أكبر علي سوق العمل في مجال تنمية المجتمع والمهارات المطلوبة فيه، والوصول إلي فرص العمل المتاحة بهذا المجال ومتطلباتها الوظيفية والتعرف على الامتيازات التي تمنحها المنظمات غير الحكومية للعاملين بها.

ومن ناحية أخرى سوف يساعد هذا الملتقى المنظمات و المبادرات الشبابية علي نشر اسم وفكر المنظمة وطبيعة عملها، وعرض إنجازاتها في تنمية المجتمع والتسويق لها، والحصول علي فرص أكبر لاختيار المرشحين المناسبين للوظائف المتاحة وإنشاء قاعدة بيانات بالمرشحين للفرص التي ستتاح في المستقبل.

 

أهم الاخبار