رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قراء الوفد لمبارك: " كذاب يا خيشة "

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 13 أبريل 2011 11:34
كتب - محمد ماهر


اتفق أغلب المتفاعلين مع المشاركة التي طرحتها بوابة الوفد الإلكترونية بعنوان "فيديو..مبارك يتوعد المشككين بثروته " علي أن ما قاله الرئيس السابق حسني مبارك في خطابه المسجل "كلام كاذب ولا يمكن تصديقه". وأثارت المشاركة ردود فعل واسعة ومتباينة، الأمر الذي يوضح حالة الحراك السياسي الإيجابية ، وتعجب قراء البوابة من كلمة مبارك و موافقته على مساءلته عن ذمته المالية وزوجته، معتبرا أن ما يملكه نجلاه علاء وجمال من قبيل الأموال المشروعة .
واستفز الخطاب القراء واتضح من تعليقاتهم التي تحمل السخرية علي مبارك وعلي عائلته فكانت التعليقات كالتالي :
فعلي سبيل المثال يقول قارئ تحت مسمي فارس " مسكين مبارك معندوش فلوس وعقارات لسه بتكدب هتروح من ربنا فين منك للى كلت دراع جوزها يا كداب " ويضيف عمر

علام " كداب لو راجل سيب شرم الشيخ وسالم نفسك للنائب العام " .
ويعبر كامل شفيق عن رأيه متسائلاً " هل تعتقد ان احدا سيصدقك ايها الكاذب القاتل المحاكمة قادمة لا محالة فادخر ما تبقى من قواك للدفاع عن نفسك وبطل لغة التهديد عصرها انتهي بلا رجعة ". ويقول محمد محمود " يا مخلوع لماذا صرحت الدول الأوروبية أنها جمدت أرصدتك وتنتظر أحكاما قضائية لرد الأموال لمصر إلعب غيرها لن نخدع مرة أخرى ولماذا إنتظرت شهرين لتتحدث كنت بتظبط مع النصابين اللى عايزين يدفعوا من أجل عدم المحاكمة ولا عايز الشعب ينقسم على نفسه لن يحدث والعقاب سيأتيك من
المنتقم الجبار قبل العباد " .
بينما يوجه عيد المصري رسالة لمبارك قائلاً " هتروح فين من ربنا اعلم ان في الاخرة حساب عسير فكن صادقاً فيما تقول لن ينفعك المال وما كنزته في دنياك " ويشير محمد المصري قائلاً " مبارك و بعد استدعائه للنائب العام للتحقيق عايز يحافظ على ماء الوجه وكأنها جت منه مش من النائب العام وطبعا هتلاقيه مظبط ورقه وكله متستف " .
ويقول عابد " دي لعبة جديدة علي مشاعر الناس لما لقي مفيش فايدة والدليل 145 مليون دولار حساب مكتبة الاسكندرية لا تعلم عنها المكتبه شيئا و جمال 100 مليون في البنك الاهلي جابهم منين يا كاذب " .
ومن التعليقات الملفتة يقول هشام الدستوري " مش مهم الفلوس الأهم أرواح الشهداء والفساد السياسى والاجتماعى والادارى، فأنت لوحدك المسئول عنه مش إنت اللى كانت كل الخيوط بيدك اذاً كل الفساد كان بيدك وعلى فكرةالشعب المصرى اصبح استاذا متفرغا فى العناد عشان يقدر يجاريك بالعند ".

أهم الاخبار