رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دبي تزيل لوحات تروج لنهاية العالم

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 13 أبريل 2011 08:48
الوفد- وكالات:

دبي تزيل لوحات تروج لنهاية العالم

أزالت بلدية امارة دبي لوحات اعلانية ضخمة تدعي أن الشهر المقبل سيشهد "يوما عظيما ورهيبا"، وهو ما اعتبره البعض ادعاء بنهاية العالم. وقال حسين لوتاه، مدير عام بلدية دبي:" إن البلدية أزالت اللوحات خلال ساعات من نشرها في شارعين رئيسيين في المدينة". وتحمل الاعلانات عبارة "اليوم العظيم والرهيب.. يوم 21 آيار/ مايو" باللغتين العربية والانجليزية يتذيلها توقيع لموقع الكتروني لإذاعة أجنبية.

وأضاف لوتاه أن البلدية صرحت بنشر تلك الاعلانات على اعتبار انها ترويج لانطلاق بث الاذاعة وهو أمر معتاد في دبي اذ يتم نشر عشرات الاعلانات في الطرق يوميا تحمل عبارات تروج لافتتاح محلات او اطلاق اذاعات او قنوات تليفزيونية وتستخدم مصطلحات مشابهة. وتابع "ما حدث كان ناتجا عن سوء فهم وتم تداركه خلال ساعات وأزالت البلدية اللوحات".

وكانت صحيفة "جلف نيوز" التي تصدر في دبي قد نشرت الاثنين ان "مجموعة مسيحية أمريكية صغيرة" هي التي تقف وراء نشر هذه اللوحات. وقالت الصحيفة إن متحدثة باسم المجموعة في الامارات أقرت بنشر هذه اللوحات لتحذير الجميع دون النظر للجنسية أو الدين.

تروج المجموعة على موقعها كيفية توصلها الى موعد نهاية العالم بقراءة رموز مسيحية. وأثارت اللوحات حالة غضب شديد في الشارع الاماراتي ونشرت منتديات على الانترنت ردود فعل حادة من اماراتيين وعرب يقيمون بالبلاد مطالبين بإزالة تلك اللوحات.

 

أهم الاخبار