مجهولون يستولون على صفحة الجيش بـ"فيس بوك"

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 13 أبريل 2011 08:01
كتب: إسلام الشافعي

مجهولون يستولون على صفحة الجيش بالفيس بوك

دشن مجهولون في إطار التحركات الخبيثة للثورة المضادة التي تستهدف أمن مصر، صفحة على موقع "فيس بوك" تستهدف إحداث أزمة دولية لمصر. الصفحة تحت اسم "القوات شبه العسكرية المصرية" تتحدث باسم المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية.

وتدعي أن المجلس قرر تشكيل قوات شبه عسكرية بصورة غير رسمية لحماية حدود مصر شرقا وجنوبا وغربا، وتحل محل الشرطة. وللإيحاء بجدية الصفحة قام الخبثاء بعمل رابط عليها باسم" المجلس الأعلى للقوات المسلحة"

يتخذ الشعار الأصلي للمجلس في واجهته ويقوم بنسخ كافة بيانات المجلس باستثناء الرسالة 35 التي تتحدث عن التحقيق مع الرئيس المخلوع وولديه.

وقد لوحظ انخداع الكثيرين في تلك الصفحة والتعامل معها على أنها صفحة المجلس الحقيقية. وحتى لا يقع أحد في ذلك الفخ نذكر بأن الصفحة الحقيقية اسمها "الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة" وعدد معجبيها 913311 زائر.

بينما الصفحة المزورة فاسمها" المجلس الأعلى للقوات المسلحة"

وعدد معجبيها من المخدوعين 108909 زائر. كما تحمل الصفحة المشبوهة رابط لصفحة أخرى باسم "المشير محمد حسين طنطاوي" وأخرى باسم "سامي حافظ عنان رئيس أركان القوات المسلحة المصرية".

و"الوفد" إذ تنبه إلى خطورة تلك الصفحات المشبوهة التي تستهدف إحداث الفوضى والبلبلة في المجتمع المصري، وخلق أزمات دولية لمصر تطالب المجلس الأعلى للقوات المسلحة بسرعة التصدي لفلول حزب الفساد وتقديم من يقفون وراء تلك الصفحات إلى المحاكمة. وإعلان الموقف الصريح للمجلس من تلك الصفحات في أسرع وقت.

 

أهم الاخبار