مرتضى منصور: الإعلام يتجاهلني

الصفحه الاخيره

الأحد, 10 أبريل 2011 10:21
كتب- محمد سعد خسكية:

مرتضى منصور

قال مرتضى منصور- رئيس نادى الزمالك الأسبق - إن ما حدث في مصر مجرد انتفاضة لبعض الشباب الطاهر وليست ثورة . واعتبر أن الثورة تقوم بوضع أناس وإقالة آخرين وتعمل على إحداث تغييرات جذرية فى كل القطاعات وان ثمرة ما حدث كان فقط إسقاط الرئيس ورجاله، فالموقف يكون بالكامل فى أيدى الثوار وهو ما لم يحدث فى في انتفاضة يناير على حد وصفه .

وقال في حديثه لبرنامج "مصر النهاردة" مساء السبت إن إطلاق لفظ "فلول النظام" تعطى قوة غير موجودة للنظام السابق،

منتقداً الإعلام الخاص الذى يتجاهل ظهوره أو مداخلاته الهاتفية لثبات موقفه من الفساد قبل وبعد الثورة .

واتهم منصور رجل الأعمال نجيب ساويرس بالفساد وجعل قناة "أون تى فى" منبراً لمهاجمة الحزب الوطنى رغم وجود العديد من الشرفاء بالحزب، كما هاجم الإعلامية منى الشاذلى لتجاهل برنامجها العاشرة مساء له بسبب كشفه إبرام عقد بين زوجها والمهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق بقيمة 72 مليون جنيه.

وهاجم منصور المستشار محمود الخضيرى نائب رئيس محمة النقض السابق لاستقالته عندما بلغ السبعين قائلا : "اللى عايز يستقيل احتجاجا على الفساد كان استقال من بدرى" .

واتهم الإعلامى عمرو أديب بالاستفادة من صداقته لرجل الأعمال أشرف السعد وحصوله على قصر فى باريس وهو ما جعل عمرو يرفض استضافته فى "القاهرة اليوم" .

وانتقد الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة المحور برفض استضافته بـ "90 دقيقة" بعد تحديد ميعاد للقاء بحجة ان كلامه لا يتناسب مع الثورة والثوار.

ووصف منصور د.عصام شرف رئيس مجلس الوزراء "بالرجل الطيب" وطالبه بمزيد من القوة و القبضة الحديدية على الخارجين على القانون، منتقدا المطالبين بإقالة يحيى الجمل مع انه كان مطلباً للثوار من قبل.

 

أهم الاخبار