أحمد حسن: أنا مش تبع مبارك

الصفحه الاخيره

السبت, 09 أبريل 2011 12:15
كتبت- ناهد إمام


كشف لاعب الأهلى أحمد حسن، عن موقفه من مبارك، والدكتور البرادعى، ومشاركته فى الأحزاب السياسية فى مصر حالياً، على مدونته على موقع ام بي سي مؤخراً ، قال فيها:
آسف اننى لم أتواصل معكم طوال الفترة الاخيرة انتوا أكيد طبعا عارفين الظروف التي تمر بها مصرنا الحبيبة منذ الثورة العظيمة التي حركت البلاد نحو حياة سياسية مختلفة تماما عما عشنا فيه في الماضي.
ولكنني اليوم سأتكلم عن موقفي من بعض الشخصيات السياسية

التي تردد اننى على علاقة بها، والحقيقة هي اننى لست من أنصار البرادعى ولست من المحسوبين عليه، كما انه حاليا بلا صفة شرعية حتى أؤيده، وعندما يحين موعد الانتخابات الرئاسية سأذهب كأي مواطن عادى وعندها سأختار ما يناسب مطالبي وقتها.
كما اننى لست من رجال الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، لأنني لاعب كرة، والسياسيون هم
من كانوا يلهثون وراء نجاحات المنتخب من أجل الحصول على تأييد الشعب المصري منذ بطولة كأس الأمم الافريقية التي أقيمت في القاهرة عام 2006.
وأنا قررت التراجع عن الانضمام لأي حزب سياسي في الوقت الحالي انتظارا لظهور حزب من الشعب هدفه خدمة أبناء الطبقة المطحونة، وهناك طلب كمان إلى أبناء وطني ارحموا حسن شحاتة، فهو الذي حقق لكم أهم الانتصارات الكروية في تاريخ الكرة المصرية ولا يجب ذبحه بهذه القسوة وإنما علينا مساندته حتى نهاية المشوار لأنه يستحق منا ذلك، وإن شاء الله فرصته في التأهل للبطولة الافريقية مازالت قائمة.

أهم الاخبار