رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"أنا مصر" في مركز سعد زغلول الثقافي

الصفحه الاخيره

السبت, 09 أبريل 2011 09:42
كتبت - سارة عزو:


ينظم الشاعر سيد شعبان بالتعاون مع فريق عيد الانتماء أمسية شعرية بعنوان "أنا مصر"، تليها ندوة بعنوان مصر ما بعد الثورة، وذلك يوم غد الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً، بمركز سعد زغلول الثقافي. وسيشارك بالأمسية والندوة كل من السينارست خالد دياب، والشاعرة نور عبد الله، والشاعر سيد شعبان، فى محاولة جادة للإجابة عن تساؤلات تدور بأذهان الجميع منذ قيام الثورة، مثل

ماذا بعد ثورة 25 يناير، وما هى سلبيات المشهد بأكمله وايجابياته.

يذكر أن السيناريست خالد دياب استطاع أن يحصل على ثقة الجماهير بأعمال فنية ذات مغزى ونجح أن يجمع فيها بين الضحك وعمق المعنى، فكان من أعماله فيلم كلاشنكوف، وألف مبروك، وعسل أسود.

كما تتميز الشاعرة نور عبد الله الشاعرة بحس وطني

عال استطاعت من خلاله أن تنسج من كلماتها خيوطاً تمزج بين الحب الشديد للوطن، والألم الذي يعيشه المصريون قبل الثورة، فكتبت كلمات أغاني عديدة منها أغنية"مشربتش من نيلها"وأغنية فيلم عسل اسود "بالورقة والقلم".

كما يعد الشاعر سـيد شعبان بالإضافة إلى موهبته الشعرية، كتاباته الساخرة، حتى أنه لُقب بعدة ألقاب منها شاعر برنامج ع القهوة، شاعر شباب الجيل، وشاعر شباب الثورة، ومن أعماله كتاب الحياة بقى لونها فحلقي، ورواية مش زى الأفلام، وديوان شعر "مجرد إنسان"، وديوان شعر "أنا مصر".

أهم الاخبار