بالفيديو: قطامش يفوز بأفضل موهبة عربية

الصفحه الاخيره

الجمعة, 08 أبريل 2011 21:22
كتب- محمد معوض:


فاز الشاعر والفنان المصرى الموهوب عمرو قطامش بلقب افضل موهبة عربية الحلقة النهائية لمسابقة أفضل المواهب العربية " Arabs Got Talent فى " والتى اختتمت مساء اليوم الجمعة وشارك فيها 12 متسابق من افضل المواهب التى عبرت التصفيات ووصلت للنهائيات.

ونال عمرو قطامش الشهير بشعره الحلمنتيشى إعجاب جمهور الحاضرين ولجنة التحكيم وملايين العرب الذين تابعوا النهائيات بعد ان قدم عرضا مزج فيه

قصائده القصيرة مع أداء تمثيلى كوميدى تراجيدى صفق له الحاضرون طويلا وتنبأت لجنه التحكيم بفوزه.

وفي بداية الحلقة؛ أكدت نجوى كرم أنها كانت ستشعر بالندم لو أنها لم تكن شاركت في لجنة تحكيم البرنامج، وتوقع علي جابر أن يحمل الموسم الثاني من البرنامج مواهب أكثر؛ لأن هناك كثيرين منعهم الحرج من المشاركة، لكنهم

بعد متابعة الموسم الأول سيتشجعون على المشاركة.

وقال عمرو أديب: إنه يعتبر أن حلقة الليلة تقدم 12 فائزا، وكل من وصل إلى النهائي موهوب، وكلهم مختلفون عن الآخرين، ليس معنى أن 11 لن يكونوا رقم 1 أنهم خاسرون. نحن كلنا ربحنا؛ المشتركون، لجنة التحكيم، أم بى سى.

كما قدم نشيدا أسماه نشيد "المزز" وهي الكلمة المصرية التي تعني الفتاة الجميلة الجذابة، وتعهدت فيه مجموعة الفتيات المشاركات في عرضه بتوسيع البنطلون، كما قدم نشيد لن أرتشي "عن الموظفين الذين يعلنون فيه اعتزالهم تقاضي الرشوة"

 

شاهد الفيديو:

أهم الاخبار