جنازة داغر.. جومانة وعماد متعب يعزيان

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 06 أبريل 2011 18:12
كتبت- ناهد إمام:



" ربنا يرحمك يا داغر ويغفر لك ويجعل الجنة مثواك . يلا يا جماعة نقوم نصلى الفجر وبالله عليكم ندعى لمحمد . بالله عليكم يا شباب ويا بنات تدعو له بالرحمة والمغفرة، اللهم ثبت لسانه و قلبه أمام العرض عليك آمين، اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلاً خيرًا من أهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله . اللـهـم اجزه عن الإحسان إحسانًا وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا. اللـهـم إن كان محسنًا فزد من حسناته , وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته . اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا

سابقة عذاب .. اللـهـم انزله منزلاً مباركًا وأنت خير المنزلين "، هكذا توالت الدعوات على الصفحات الخاصة التى أقامها عدد من أصدقاء داغر على الفيس بوك فور نشر خبر مقتله داخل شقته، بهدف تأبينه وتحميل كل الأخبار المتعلقة بالتحقيقات حول الحادث، بالإضافة إلى فيديوهات البرامج التي تناولت مقتله .

جذبت صفحة لداغر بعنوان R.I.P Mohamed Dagher، ,849 4 مؤيدًا حتى اللحظة، بينما لا يتجاوز أعضاء الصفحات الأربع الأخرى العشرات.

من ناحية أخرى كانت قد تمت صلاة الجنازة علي داغر عصر اليوم في مسجد السيدة نفيسة، بحضور جومانة

مراد، ونضال الأحمدية، وسوسن بدر، ودنيا عبد العزيز، والملحن حسن إش إش، وحنان مطاوع، وعماد متعب، كما حضرت الداعية ياسمين الحصري.

ليدفن بعدها فى مقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر، وسيتم تأبين داغر غدًا الخميس بدلا من عرض الديفيليه الخيري الذى كان من المقرر إقامته بدار الأوبرا المصرية، وكان لصالح جمعية أحباء مصر.

يذكر أن محمد داغر هو من أكبر مصممي الأزياء بمصر والوطن العربي، وبدأ حياته كعازف بيانو ومطرب بعد أن تخرج من معهد الكونسرفتوار، اتجه بعدها إلى تصميم الأزياء عام 2002، ثم سافر إلى فرنسا لدراسة الأزياء بباريس بأكاديمية الموضة لمدة ستة أشهر.

وكان داغر قد حصل على جائزة أفضل مصمم أزياء في أسبوع الموضة في ميامي في الولايات المتحدة عام 2006، كما اتجه مؤخرًا إلى عالم الغناء من خلال أغنيته "وحشتيني" التي صوّرها فيديو كليب، واستعان فيها بالفنانة "مي عز الدين" كموديل.

 

 

شاهد الفيديو:

 

 

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار