وقفة تضامنية لوفد ألماني في التحرير

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 06 أبريل 2011 10:59
القاهرة - أ ش أ:

نظم وفد ألماني من ثلاثين من الإعلاميين والرياضيين الألمان وقفة تضامنية مع ثورة 25 يناير في ميدان التحرير اليوم الأربعاء، مؤكدين فخرهم واعتزازهم بالثورة المصرية التي حققت نتائجها بصورة سلمية.

وأعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم الكبيرة بوجودهم في ميدان التحرير الذي شهد ثورة من أعظم الثورات في العالم والتي نجح فيها الشعب المصري بصورة لم يتصورها العالم أجمع . مؤكدين أن أغلب الشعب

الألماني كان متابعا لأحداث الثورة ويرغب في الحضور إلى مصر ومشاهدة ميدان التحرير الذي أصبح رمزا للحرية لمختلف شعوب العالم.

وأشاروا إلى أنهم حضروا لمصر للتعرف على طبيعة الحياة فيها بعد ثورة 25 يناير، حيث لمسوا تغيرا كبيرا في الشارع وسعادة على وجوه الشعب والأمان الذي يشعر به أبناء الشعب وهو المعتاد

في مصر.

ورفع الوفد الألماني - الذي تجمع في وسط الميدان - أعلام مصر عاليا وحملوا لافتة كبيرة عليها صورة بوابة النصر الألمانية وفي الناحية الأخرى منها صورة لأهرامات الجيزة وميدان التحرير أثناء الثورة ويتوسطها صورة لعلمي مصر وألمانيا ومكتوب عليها "من بوابة النصر إلى ميدان التحرير في مصر .. الثورة السلمية حقيقة".

وتجمع الوفد الألماني لالتقاط الصور التذكارية مرتدين تي شيرتات مكتوب عليها مصر باللغة الألمانية، ووقفوا يرددون هتافا جماعيا بالانجليزية "مصر - مصر" ثم رددوا هتاف "تحيا مصر" باللغة العربية.

 

أهم الاخبار