رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لافتات بالتحرير:مبارك سرقنا وكمان هياخد معاش؟؟!!

الصفحه الاخيره

الجمعة, 01 أبريل 2011 17:56
كتب-أحمد إبراهيم:

معاش الرئيس المخلوع حسني مبارك كان مثار تندر مظاهرات جمعة إنقاذ الثورة

حيث رفع أحد المواطنين لافتة تقول "وكمان هتدولوا معاش" !!، قائلا لـ"بوابة الوفد" إن مبارك وحرمه ونجليه جمال وعلاء سرقا مليارات على مدار 30 عاما، ورغم ذلك تعلن الحكومة تسوية معاشه الشهري.. يا حرام !!.

يضيف أسامة عبدالفتاح أن الحكومة بدلا من أن تتحدث عن توقف عجلة الإنتاج وتضرر البورصة ومعاش مبارك،عليها أن تسترد المليارات المنهوبة،وآلاف الأفدنة المسروقة، وتصادر الأموال المكدسة في حسابات الفاسدين.

التندر انتقل من "المعاش" إلى شأن آخر عبرت عنه لافتة أخرى تقول "الإقامة تكون جبرية مش كوميدية"، وهتافات منها "يا طنطاوي شد حيلك ..عيلة مبارك بينا وبينك"، في إشارة إلى ما يتردد عن أن الرئيس السابق يمارس حياته بشكل طبيعي في شرم الشيخ، ويستقبل زوارا من الخارج، وتتاح له كافة الاتصالات بمن يشاء، وأن السعودية هددت بسحب استثماراتها وطرد العمالة المصرية من أراضيها إذا تمت محاكمته.

كان صندوق التأمين الاجتماعى للعاملين بالحكومة قد تسلم مؤخرا خطاباً من مجلس الوزراء، بتسوية المعاش الشهرى للرئيس المخلوع مبارك، وانتهت إدارة التسويات فى الصندوق من تسوية المعاش الذى يُفترض أن يضاف إلى معاشه كقائد أسبق للقوات الجوية، لكن المسئولين به رفضوا الكشف عن قيمته.

المدهش أن نائبه السابق اللواء عمر سليمان تم تسوية معاشه هو الآخر على مبلغ يصل إلى 43 ألف جنيه شهريا، باعتباره كادرا خاصا حيث كان يرأس المخابرات العامة.

ويعامل أيضا قيادات أمن الدولة معاملة الكادرات الخاصة والتى تصل معاشاتها الشهرية إلى عشرات الآلاف، رغم أنه من المفترض أن تتحملها الخزانة العامة، وليس صناديق التأمينات.

 

 

 

أهم الاخبار