رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قراء " الوفد " : نحاسب مبارك على إيه .. ولا إيه؟

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 30 مارس 2011 21:48
كتب - أحمد عبدالرحمن:

أثارت المشاركة التي طرحتها بوابة " الوفد " الإلكترونية على صفحتها الرئيسية حول " الاتهامات والجرائم التى قد يحاكم الرئيس السابق وعائلته عليها " موجة كبيرة من تعليقات القراء، حيث طرحوا خلالها مجموعة كبيرة من الاتهامات التي توجه للرئيس المخلوع حسني مبارك وكان من أبرزها إفساد الحياة السياسية .

ووجه القارئ "أمجد " مجموعة من الاتهامات للرئيس المخلوع قائلا " يحاكم لاستغلال النفوذ والسلطات ، ولسرقة أموال الشعب ، وللفساد وتشوية صورة الشعب المصرى أمام العالم ، ولتعامله مع الصهاينة " .

وقال أحد القراء تحت مسمى " الوحداني " : " أول شيء هو قتل الشهداء ، ونهب ثروات مصر ، الفساد السياسي والأخلاقي ، والتزوير ودي جناية حسب القانون

، والتسبب في الأمراض الخطيرة للشعب المصري بسبب المبيدات المسرطنة ، اعتقال وتعذيب المواطنين ، والتواطؤ مع باقي العصابة لسرقة الأراضي والشركات والأموال ، باختصار هو مسئول عن كل فساد في مصر".

وأضاف محمد خميس " نحاسبه على الفساد بقانون من أين لك هذا هو وأولاده ، كان المسئول عن فساد كل من أفسد في عهده البائد.، نحاسبه عن علاقة أسرته وصاحب العبارة الغارقة، نحاسبه عن مقتل حوالي 700 قتيل و 5500 جريح من شباب الثورة ، وتزوير الانتخابات ، وإفساد القضاء والسلطة التشريعية، وإفساد الحياة السياسية من دستور وقانون الأمر الذي جعله

يمكث 30 عاما في السلطة".

وتابع " نحاسبه لأنه عطلني عن الوصول إلى عملي نتيجة حضرته مقفل الطرق علشان خاطر سلامته ومش مهم يوقف الإنتاج ، ولظهور أسرته وتدخلهم في سياسة واقتصاد الدولة ، ونحاسبه بتهمة تدمير جيل بأكمله وهو سعيد في حياته. ، ولعمل ميليشات من البلطجية الذين راج سوقهم في عهده. ، وكفاية عليه كده لأن معنديش وقت نضيعه أكثر من كده ".

 

ويرى عبدالله أحمد أن نستعيد أموال الشعب قبل محاسبة الرئيس المخلوع قائلا " بشكل شخصى أريد أموال مصر للمصريين أهم من أن يحاكم أو يتم إعدامه أو يسجن سواء مبارك أو أفراد أسرته ، نحن الآن فى حاجة إلى الأموال وليس المحاكمة " .

وأشار علي محروس إلى أنه " يجب محاكمته على إفساد الحياة السياسية والاقتصادية على مدي 30 سنة وكل ملف بكافة تفاصيلة", وطالب يوسف بمحاكمته على إهدار حقوق مصر من ملف مياه النيل.

 

أهم الاخبار