رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رمز المكواة.. شعبان عبدالرحيم رئيسا

كتب - أحمد عبدالرحمن:


ضمن الصفحات التي تنشأ على الفيس بوك لترشح شخصيات مشهورة لرئاسة الجمهورية، دشنت صفحة جديدة على الفيس بوك لترشيح المطرب الشعبي "شعبان عبدالرحيم رئيسا للجمهورية". اختار صاحب الصفحة "المكواة" ليكون الرمز الانتخابي للمطرب شعبان عبدالرحيم لدخوله الحملة الانتخابية لرئاسة الجمهورية تحت شعار " من فات قديمه تاه " .

وفي التعريف به قال صاحب الصفحة " الزعيم : ولد من أب صعيدى كان يمتلك محل للمكواة فى حى الشرابية بالقاهرة – ولم يتلق أى قسط من التعليم – عمل أولاً كحداد مسلح وكان يحمل صفيحة الماء للعمال الذين يعملون معه فى البناء – وكان

دائم الغناء وراء البنائين – " .

وأضاف " الزعيم : وكان يذهب مع والده فى الأفراح وكان والده يشتهر بالرقص بالعصا – وكان إذا أراد شعبان أن يغنى كان أبوه يمنعه – ولكنه إذا غنى كان يستقبل النقطة من المعازيم الصعايدة الحاضرين بالأفراح والذين كثيرا ماكانوا يطلبون من الآلاتية أن يعزفوا سلام لشعبان تحية لغنائه – وكان يتغنى بأغانى المطرب الشعبى ( أنور العسكرى ) ".

وقال أيضا " التقى مع منتج للكاسيت أنتج له شريط غنائى باسم (

كداب ياخيشة ) وشريط آخر باسم ( عايدة ) وذاع صيته بشدة واصبح مطلوبا بالأفراح الشعبية ".

وكتب صاحب الصفحة " من أقوال الزعيم شعبان : أنا تضايقت جداً لما شفت حادثة رفيق الحريري وسألت عنه فقالوا لي انه كان راجل كويس وبصراحة انا ماكنتش اعرفه لكن لما مات اتضايقت قوي لأني ما بحبش الارهاب وطلبت من إسلام المؤلف انه يكتب لي حاجة " .

وأشار مؤخرا إلى " يعنى محدش دخل شجع شعبولا على ترشيحه رئيسا للجمهورية الصفحة دى بتاعتى ومحتاجة دعم انا واخد من الراجل فلوس و قايله هخليك ريس و هعملك حزب حد يشجعنا يا جماعة ......شعبولا طيب هيجيب إسلام رئيس الوزراء وعصام شعبان أمين لجنه السياسات .....أم العيال بقى مش عايزها تظهر هيتجوز واحدة للمرحلة الجديدة".

أهم الاخبار