رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالمستندات.. فساد القطاع الرياضي بالمحلة

الصفحه الاخيره

الجمعة, 25 مارس 2011 08:30
كتبت - رضوى خضر:

بالمستندات.. فساد القطاع الرياضي بالمحلة

تواصل "بوابة الوفد"، كشف الفساد بمدينة المحلة الكبرى، ولم ينج المجال الرياضي من هذا الفساد، حيث توجد مخالفات إدارية وقانونية جسيمه في نادي الصيد بالمحلة.

وتتمثل هذه المخالفات في اشتراك نادي الصيد بالمحلة بنشاط الاتحاد المصري لكرة القدم بالرغم من عدم توفير ملعب قانوني أو حتى غير قانوني، وتم استثناء النادي من هذا الشرط المهم.

أما المخالفات الإدارية فتتمثل في قبول أكثر من ألفى عضو بالنادى في أقل من عام مع رفع قيمة رسوم اشتراك العضويه إلى 3000 جنيه دون موافقة الجهة الادارية مع إجبار الاعضاء على التبرع بمبلغ 1500

جنيه والدفع بإيصال مفتوح القيمه منفصل عن إيصال اشتراك العضوية لقبول عضويتهم بالرغم من وجود تبرع تلقائى بإيصال اشتراك العضوية.

هذا بالاضافة إلى تعيين مستشار قانونى للنادى هو بهجت محمد عرفه شقيق زوجة رئيس مجلس الادارة د.محمود شحاتة مخالفا للمادة 42 من لائحة النظام الاساسي رقم 58 لسنة 2008م لانها تنص على عدم تعيين الاقارب أو أصهاره حتى الدرجة الرابعة.

ومن ضمن المخالفات القانونية ايضا قيام إدارة النادى بتوصيل التيار الكهربائى إلى صالة الافراح (فرجينيا) وايضا

الكافيتريا الملحقة بها، برغم من انها مؤجرة للغير منذ حوالى عام تقريبا بما يعتبر نشاطا تجاريا يهدف إلى الربح.

بالاضافة إلى بناء منشآت مخالفة للقانون على أرض مصلحة الرى مما يعد انتهاكاً لارض ملكاً للدولة ومن هذه المنشآت صالة افراح وملاعب كرة قدم خماسية وحمام سباحة و الذى تم إصدار قرارات إزالة عديدة بخصوصها، و من هذه القرارات قرار إدارى رقم 28 بتاريخ 9/1/2010 الصادر من رئاسة مدينة المحلة بإزالة المباني المخالفة المقامة بنادي الصيد بالمحلة الكائنة بجوار سور شركة مصر للغزل والنسيج والبناء عبارة عن إقامة سور بطول 150 مترا بدءاً من النادى الادارى حتى آخر سور شركة مصر وعلى بعد 10 م من الناحية القبلية بمحازاة رصيف كورنيش بحر شبين .

 

أهم الاخبار