رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مليون ونصف المليون تكلفة "أسانسير" خاص لـ"ماما سوزان"

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 23 مارس 2011 14:01
كتبت- ناهد إمام:


" مصعد خاص لا يعمل سوى مرة واحدة فى العام، تكلفته قاربت المليون ونصف المليون جنيه"، هذا هو الخبر الذى نشر اليوم الأربعاء فى اطار كشف مواطن اهدار المال العام، وفتح ملفات الفساد المالى والسياسي الذى لا يكاد يمضي يوم على مصر بعد الثورة إلا وتتكشف خباياه.

فقد كشف موظف مسئول بمجلس الشعب المصري المنحل لصحيفة الأهرام اليوم الأربعاء، أن سوزان مبارك حرم الرئيس السابق حسني مبارك، كانت قد أمرت بإنشاء مصعد خصيصا لها لتتمكن من الصعود

لشرفة كبار الزوار عند زيارتها للمجلس، كما كان لها مصعد مماثل بمجلس الشورى!

وأوضح جمال عبدالمعطى، مدير عام سكرتارية القطاع الهندسى بمجلس الشعب، أن هذا المصعد الخاص بسوزان مبارك في المجلس كان قد تم إنشاؤه منذ ثلاث سنوات بناء على رغبتها حتى تتمكن من الصعود لشرفة كبار الزوار خلال حضور الرئيس السابق لجلسة افتتاح الدورة البرلمانية.

ورغم أن سوزان كانت تحضر للمجلس مرة

واحدة كل عام، بحسب ما نشرته الأهرام اليوم الأربعاء، وكانت تصعد للدور الثالث الموجود به شرفات كبار الزوار فإنها طالبت بإقامة مصعد خاص لا يعمل سوى مرة واحدة فى العام.

وعن تكلفة المصعد قال عبد المعطي: "لا يهم الرقم بالضبط، ربما أكثر من مليون ونصف المليون".

وحول الكلام الذي يتردد عن إزالة المصعد قال عبدالمعطي: "المصعد أمر واقع، فهل يعقل أن نزيله وقد تكلف الكثير من أموال الدولة لمجرد زوال النظام؟!، ولماذا نهدمه ونزيله وهو يخدم كبار الزوار الذين سيزورون المجلس وأى وفود أجنبية تطلب حضور جلسة المجلس، ويفيد كبار السن من كبار الزوار الذين لا يستطيعون صعود الدور الثالث".

أهم الاخبار