رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجيش المصري يحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بمكة المكرمة..فيديو

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 22 مارس 2011 13:41
كتبت- علياء ناصف:


فاز الجيش المصري متمثلاً في النقيب أيمن سعد العوضي بالمركز الثاني في مسابقة القرآن الكريم التي تنظمها جائزة الأمير سلطان بن عبد العزيز الدولية في حفظ القرآن للعسكريين في دورتها السادسة بمكة المكرمة على مستوى عشرين دولة عربية و إسلامية . وجاء فوز النقيب أيمن سعد العوضي بالمركز الثاني في الفرع الأول من المسابقة وهو حفظ القرآن الكريم كاملاً مع الترتيل

والتجويد، وتناقل العديد من أعضاء "الفيس بوك" المصريين فيديو المسابقة بينهم في إشادة جماعية بصوته العذب، وتجويده المتقن للقرآن الكريم.
وعبر البعض عن مدى سعادته بهذا الفوز ذاكراً قول الرسول- صلى الله عليه وسلم-: "إذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا فيها جندا كثيفا فذلك خير أجناد الأرض".
يذكر أن النقيب أيمن سعد
العوضي لم يكن هو الضابط المصري الوحيد الفائز في هذه المسابقة، بل إن ضباط الجيش المصري قد حصدوا الجوائز في كافة الفروع الأربعة للمسابقة.
حيث فاز الرائد حسام حسن محمود سيد بالمركز الرابع في الفرع الثاني وهو حفظ عشرين جزءاً مع الترتيل والتجويد، وفاز النقيب أيمن ابراهيم غلام رضا بالمركز الخامس في الفرع الثالث وهو حفظ عشرة أجزاء مع الترتيل والتجويد، وفاز الرائد تامر طه إبراهيم خضر بالمركز الثاني في الفرع الرابع وهو حفظ خمسة أجزاء مع الترتيل والتجويد.
شاهد الفيديو

أهم الاخبار