جريدة ميدان التحرير تتساءل : مصر "رايحة فين"؟

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 15 مارس 2011 16:48

صدر أمس العدد التجريبي الثامن من صحيفة ميدان التحرير في ثوبها الجديد، تضمنت الجريدة تبويبًا جديدًافي الشخصيتين التحريرية والفنية استعدادًا لانطلاقها الأسبوعي قريباً.

وقال رئيس مجلس الإدارة الكاتب الصحفي محمد مصطفي شردي: إن الصحيفة تجري حالياً عدداً من الدراسات التسويقية بعد نجاحها في أن تكون لسان حال ثوار 25 يناير منذ عددها الصادر في الأول من فبراير الماضي ، وأن هذه الدراسات تتضمن استطلاعاً لآراء جمهور القراء وقياساً لاتجاهات الرأي العام، خاصة أن الثورة أحدثت تغييراً جذرياً في وجهة نظرالجمهور المتلقي لوسائل الإعلام.

وقال رئيس تحرير الصحيفة، شريف عارف، إن العدد الجديد حمل عنوانا رئيسياً استفاهميا يدور في أذهان كل المصريين الآن وهو " مصر رايحة فين ؟".

وتضمن العدد سلسلة من الحوارات مع نجوم السياسة والفن ، ومنهم أستاذ العلوم السياسية الدكتور عمرو حمزاوي حول المخاطر التي تتعرض لها الثورة الآن و"ترقيع الدستور" ، وحواراً آخر مع محمد مرسي المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين حول موقف الجماعة من المعاهدات الدولية وخاصة مع إسرائيل والانتخابات. كما

يتحدث المهندس حسام الخولي رئيس اللجنة العليا لشباب الوفد حول الاتهامات التي يوجهها البعض للوفد ، وموقف لجنة الشباب من انضمام منير فخري عبد النور سكرتير عام الوفد السابق إلى حكومة تسيير الأعمال .

وقال رئيس التحرير التنفيذي للصحيفة معتز أبو سمرة: إن صحيفة " ميدان التحرير " حرصت علي أن تحمل صفحاتها المتخصصة صبغة سياسية وهو ما تضح في سلسلة الحوارات الفنية مع النجوم ، وخاصة المؤيدين والمعارضين للثورة ، حيث يتحدث الفنان خالد الصاوي عن دور مباحث أمن الدولة ومشاركته في مظاهرات الميدان . كما يتحدث الفنان أحمد عيد عن رأيه في عدد من الوجوه التي قررت الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

أهم الاخبار