رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد الانتفاضة التونسية والمصرية والليبية

الانتفاضة الفلسطينية الثالثة على الفيس بوك

الصفحه الاخيره

الاثنين, 14 مارس 2011 21:15
كتب - أحمد عبدالرحمن:

فلسطين .. كم نحن مُقصّرين في حقّك .. سامحينا وسامحي أبناءك على ذلك .. دُمتِ لنا وَحْياً للصمود والمقاومة والنضال من أجل أن تكوني حُرّة .. عربيّة .. فلسطين .. كما كنتِ ولا زلتِ وستبقينَ إلى الأبد .. أعشقك يا سيّدة الأرض.

هكذا بدأت صفحة " الانتفاضة الفلسطينية الثالثة " على الفيس بوك في ترحيبها بالزوار ، وقالت بعد الانتفاضة التونسية والانتفاضة المصرية والانتفاضة الليبية حان دور الانتفاضة الفلسطينية ، حيث الانتفاضة الفلسطينية الأولى كانت سنة 1987 ، والانتفاضة الفلسطينية الثانية كانت سنة 2000 ، أما الانتفاضة الفلسطينية الثالثة سنحدد موعدها قريبا في هذه الصفحة .

قامت الصفحة بالتواصل مع مدراء الصفحات العربية التي بها أعداد كبيرة من المشتركين وقالوا إنهم سيساعدوهم في نشر هذه الصفحة ، وتعدى عدد أعضاء الصفحة التي أنشئت يوم 6 مارس إلى 170 ألف عضو .

وقامت الصفحة بنشر دعوات لتحرير فلسطين قائلة : قادمون يا فلسطين ، أبشري يا فلسطين قد آن الأوان ، عفوا: فلسطين ليست للإيجار ، احذر : شعب فلسطين جبار ،

توقف:ألا تعلم أنك نجست أرضنا ، و الانتقام سيكون نااار ، انتبه:رجال فلسطين رجال ثوار استعد :جالك الموت يا غازي هذه الدار ، للقدس رايحين شهداء بالملايين " .

ونشرت الصفحة خطة رقم (1): 30-3 -2011 الأربعاء وهو يوم الأرض الفلسطينية بعد 20 يوما من الآن سنبدأ أولى خطواتنا باتجاه الانتفاضة ،سنحشد وندعو لقضيتنا الفلسطينية لمدة يومين .. ثم في يوم الجمعة 1-4 سندعو كل أهل الداخل وعرب 48 للتوجه والزحف نحو المستوطنات بعد صلاة الجمعة ،وتسجيل موقف الرفض الشعبي لهذا السرطان على الأرض الطاهرة.الكل يجب أن يشارك ،وستصدر خطط أخرى للمخيمات وللفلسطينيين في مصر قريبا .

وقد أعربت مصادر إسرائيلية عن قلقها البالغ تجاه دعوات شبان فلسطينيين من مختلف المناطق الجغرافية لانتفاضة جديدة ضد الاحتلال الإسرائيلي وقالت مواقع عبرية صباح الخميس " إن إسرائيل قلقة من أن 40 ألف شاب وضعوا إشارة لايك على الفور

وأكثر ما أقلق إسرائيل أنه وخلال ساعات الأولى من الحملة وقع 40 ألفا يشجعون الأمر ومئات الآلاف خلال أيام للدخول في يوم الغضب .

وحذر صاحب الصفة إدارة الفيس بوك من غلقها قائلا " إلى إدارة الفيس بوك :أحذركم من غلق هذه الصفحة , والله ستندمون أشد الندم في حال أغلقتم الصفحة , سنقوم جميع المسلمين والمسيحيين بمقاطعة الفيس بوك للأبد! أنا على تواصل مع إعلاميين في قنوات إخبارية مهمة , في حال أغلقتم الصفحة سأتواصل مع الإعلاميين وسأطلب منهم عرض تقرير عن حقيقة الفيس بوك التي تثبت يوما بعد يوم أنها ضد الصفحات الفلسطينية , أنا منذ سنتين أنشأت صفحة لمحبي فلسطين ووصلت إلى 200 ألف مشترك وقمتم بغلقها , أما لو حاولتم بغلق هذه الصفحة فلن أسكت أبدا , ولن أقوم بعمل صفحة بديلة..إما أن تفضل هذه الصفحة , إما سنقوم بالمقاطعة..لكم القرار " .

ونشرت الصفحة صورة كتبت فيها " جمعة النفير في 13 / 5 ، وسبت الزئير 14 / 5 ، وأحد التحرير 15 / 5 " .

ودشنت صفحات أخرى على الفيس بوك هدفها تحرير فلسطين كان من بينها " ثورة الشباب العربي لتحرير فلسطين ، من أجل تحرير فلسطين " ، وكذلك مئات الصفحات على الفيس بوك تحمل اسم فلسطين .

 

قصيدة : فلسطيني أنا اسمي فلسطيني

شاهد الفيديو:

 

 

 

 

أهم الاخبار