نجل القذافى: لسنا بحاجة للعرب ولا جامعتهم

الصفحه الاخيره

الخميس, 10 مارس 2011 22:00
القاهرة- أ.ش.أ

أكد المهندس سيف الإسلام نجل الزعيم الليبى معمرالقذافى أنه ليس لديه النية فى الحكم أو السلطة، مشيرا إلى أنه ضد التوريث وحكم العائلات وقال سيف الإسلام - فى كلمته خلال لقاء مع شباب طرابلس وضواحيها نظمته المنظمة الوطنية للشباب الليبى مساء اليوم الخميس - إننا لسنا فى حاجة إلى العرب ولاجامعتهم ، مستثنيا من ذلك بعض من وصفهم بالأشقاء العرب الذين وقفوا مع الشعب الليبى..

وأوضح أن ما شهدته وتشهده ليبيا حاليا ليست ثورة شباب مثلما جرى فى تونس ومصر، حيث لم نشاهد فى مصر أو تونس الشباب يركبون الدبابات ويحملون الرشاشات ويجوبون الشوارع..

وأشار إلى أنه سيتم الاستعانة بالعمالة من بنجلاديش والهند، عوضا عن العمالة العربية التى تركت البلاد. .

كما أشار سيف الإسلام إلى أن تلك العصابات والميليشيات قامت بتجنيد بعض العمالة العربية والأجنبية الموجودة فى ليبيا ودفعوا لهم

الأموال واعطوهم السلاح وهاجموا بهم آبار ومنشآت النفط فى الصحراء الليبية، كما استخدموهم فى ترويع الأهالى الآمنين.

ولفت إلى أن العصابات المسلحة فى مدينة مصراتة ( نحو 200 كم) شرق طرابلس قامت بالاستيلاء على مركز المدينة وروعوا الأهالى وقاموا بإحراق الجثث واستخراج قلب من جثة أحد أفراد الجيش الليبى وقاموا بالدوس عليه بالأحذية والتمثيل بما تبقى من الجثة أمام المواطنين .

وقال إن تلك الأعمال الإجرامية والهمجية والبربرية والمروعة لم تحدث فى أى مكان فى العالم، حتى إسرائيل لم تفعلها بقطاع غزة ولا أمريكا فعلتها بأفغانستان

أهم الاخبار