رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

روح 25 يناير تهب على مدارس المحلة

الصفحه الاخيره

الخميس, 10 مارس 2011 15:18
الغربية- محمد المسيري:

تحت شعار عشان خاطر بلدك وحب مدرستك، ينظم عدد من الشباب الجامعي في محلة مرحوم مركز طنطا معسكر خدمة عامة لتنظيف وتجميل مدرسة محلة مرحوم الإعدادية.

ويواصل طلاب مدرسة الأحمدية الثانوية معسكرهم الأسبوعى بالمدرسة لتجميلها وتنظيفها ودهان الأسوار من الداخل والخارج.

وقال أحمد الشلق طالب بكلية الطب البشرى جامعة طنطا الفرقة التانية الداعي لمعسكر مدرسة محلة مرحوم: إن المعسكر يضم عددا من الطلبة من أبناء محلة مرحوم تعلموا فى المدرسة وهم محمد شهاب الدين طالب بكلية هندسة جامعة طنطا الفرقة الثانية وهند الجزار طالبة بكلية الطب جامعة طنطا الفرقة الثانية ومروة العوانى طالبة بكلية الصيدلة جامعة طنطا الفرقة الأولى ومصطفى العوانى طالب بكلية التجارة جامعة طنطا الفرقة الثانية.

وجاءت الدعوة له من خلال موقع الفيس بوك وسيحضره عدد من الطلاب الجامعيين والثانوي العام منهم محمود صالح -محمد دويدار-على الشريف-إسلام الابشيطى -محمد المجاعص -حسن الحبال-محمود أبو هبل-عزت جادو-حسام عادل - إسلام التلاوى-أسامه الشرقاوى _محمد جمال -محمد الجندى -مصطفى العوانى-ميدو الشريف-عمرو منى -عادل صالح –عبده صبره-إسلام مجدي-شريف صالح .

من أجل هدف واحد هو الانتماء لتلك المدرسة والتي تعلمنا فيها من منطلق روح ثورة 25يناير وسيتضمن المعسكر الذي يبدأ في التاسعة صباح غد الجمعة ويشارك فيه طلبة الاعدادى بنين .. وسنشارك الطلاب هذا المعسكر .. لقضاء يوم ممتع وشيق معهم .. من أجل عرض فكرتنا والمساهمة فى توعيتهم التوعية

الواجبة، والقيام مع الطلاب فى نظافة المدرسة و عقد مسابقات ترفيهية وتوزيع جوائز على الفائزين وتوعيه الطلاب عن التدخين والإدمان والحديث عن أمل كل طالب في مهنته المستقبلية.

أما معسكر مدرسة الأحمدية الثانوية بطنطا فقال عبد الله عادل الطالب بالفرقة الأولى بأنه تمت الدعوة من خلال جروب الطلبة الخاص بنا على الفيس بوك ومن روح 25يناير تم جمع التبرعات من الطلاب وعدد من المدرسين لتنفيذ المعسكر وكذا مساهمة المدرسة فى باقى التكاليف لدهان الأسوار بالداخل وخارج المدرسة وتمهيد ملعب كرة القدم ليصبح بالمدرسة ملعب آخر بجانب ملعب السلة والطائرة وكذا تجميل ودهان سبورات المدرسة تحت إشراف مدير المعسكر الأستاذ عدنان محمد عوض الإخصائى الاجتماعي، ولقاء مفتوح مع مدير إدارة المدرسة الأستاذ محمد العوانى وإلقاء محاضرة على أهمية العمل اليدوي والجماعي والخدمي.

وسيكون هناك مسابقات رياضية بين الطلبة وسوف ينشر أسماء الطلبة المتسابقين والفائزين فى الجروب.

 

أهم الاخبار