رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إزاحة "مبارك" من مجلس الشوري

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 09 مارس 2011 14:50
كتب - محمود غلاب:


رفع مجلس الشوري اللوحة التي كانت تحمل اسم "مبارك" من القاعة التي خصصها المجلس لتكريم اسم الرئيس السابق ووضع بدلا منها صورة لنقوش فرعونية ورفض إطلاق اسم جديد للقاعة. وكان مجلس الشعب قد استبدل اسم بهو النيل ببهو مبارك. وينتظر مجلس الشوري ما ستسفر عنه الأيام القادمة بعد الانتخابات البرلمانية والرئاسية لإطلاق اسم الرئيس الجديد علي القاعة التي أقيمت علي أنقاض لجنة الثقافة وعدة مكاتب مهمة

كانت تخدم العمل داخل المجلس.

واختلفت إدارة المجلس حول اللوحة التذكارية التي تم تدشينها في مدخل مجلس الشوري والتي تروي ملخص افتتاح مبارك للمجلس بعد التجديدات الأخيرة، واقترح البعض إزالتها لمحو أي أثر للرئيس السابق، بينما اقترح آخرون الإبقاء عليها كجزء من ذاكرة المجلس.

وصدرت تعليمات الي الجهاز الإداري بالمجلس بقصر نظافة الجناح الذي كان يحتله

صفوت الشريف من الخارج فقط يوميا وتشديد الأوامر بعدم محاولة فتح أبواب الجناح للحفاظ علي الأوراق المهمة.

وكان الشريف يستخدم هذا الجناح الذي يمتد من أول مدخل قصر العيني الي الجهة المقابلة لشارع الفلكي وتبلغ مساحته مئات الأمتار في إدارة شئون المجلس، وقسمته المقاولون العرب الي غرف داخلية وباب واحد من الخارج حتي يسهل علي الشريف التعامل مع ضيوفه. وتجري محاولات الآن لتحويل مكتب الشريف الي عدة مكاتب قبل تشكيل مجلس الشوري الجديد لتسكين كبار الموظفين قبل أن يحضر رئيس المجلس الجديد ويستولي علي الجناح بالكامل.

أهم الاخبار