رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الصحفيون منعوا طارق علام من تقديم حفل بالنقابة

كتب-صلاح شرابي:



منع مجموعة من الصحفيين الاعلامي طارق علام من تقديم الحفل السنوي لتوزيع جوائز الدكتورة الراحلة نوال عمر رائدة الاعلام مساء اليوم بمقر النقابة، نظرا لموقفه المتناقض مع إرادة الشعب المصري اثناء ثورة 25 يناير التي اسقطت نظام الحكم وخلعت الرئيس مبارك من الحكم بعد دعوة الصحفى بالأهرام هشام الزيني نجل الراحلة له لتقديم الاحتفالية.

ولم يغادر علام القاعة بعد الواقعة وظل جالسا في صفوف الحضور بدلا من المنصة التي اعتلاها علاء ثابت عضو مجلس النقابة ورئيس اللجنة الثقافية بجوار الزيني لإعلان الاسماء الفائزة.

وفاز بالجائزة اسم الصحفي احمد محمود ،شهيد الصحافة الذي دفع حياته أثناء عمله برصاصات وزارة الداخلية أثناء الثورة وتسلمت الجائزة زوجته

وابنته نورهان وعن قضية المواطنة المقرر لها منح الجائزة فاز بها مناصفة صفاء صالح "جريدة الاسبوع"وممدوح عيد"جريدة الرأي" .

وكرم نجل الراحلة الطالبة رانيا عوض ابراهيم ،الاولي علي قسم الاعلام بجامعة بنها التي اختتمت الراحلة عملها بها بعد تأسيسها للقسم.

وحرص علاء ثابت علي الوقوف دقيقة حدادا علي ارواح شهداء الثورة ليبدأ بعدها الفيلم الوثائقي عن حياة نوال عمر وما قدمته في خدمة الإعلام بعد اصدارها لاكثر من 14 كتابا.

 

 

 

أهم الاخبار