رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عمرو واكد: أمن الدولة "هنِّج"

كتب – محمد السيد علي:

استقبل عدد من زوار المواقع الاجتماعية خبر قرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة تجميد عمل جهاز مباحث أمن الدولة لحين إعادة هيكلته بالعديد من التعليقات الساخرة والطريفة،

فيما اعتبره آخرون أحد ثمار ثورة يناير، التي أطاحت بنظام مبارك وحكومته وجاءت برئيس حكومة يتمتع بقبول شعبي وهو د. عصام شرف.
وكتب الفنان عمرو واكد على حسابه عبر تويتر: "جهاز أمن الدولة هنِّج ومحتاج أكتر من ريبوت. عايز أبجريد ٢٠١١ وأنتي فيروس وهارد ديسك جديد. يمكن يقوم بعد كدة".

بينما قال الناشط المصري وائل

غنيم عبر حسابه على تويت: "يعني أيه كوكا كولا زيرو: يعني تبقى ظابط في أمن الدولة قاعد في المقر بتاعك ويجيلك مدنيين على الفجر عشان يعتقلوك"، في إشارة إلى انقلاب الموازين عقب سقوط النظام.

لم يختلف الأمر كثيرا على الفيس بوك، إذ كتبت أسماء أبو شال ساخرة تقول: "أمن الدولة يعتذر عن انقطاع خدماته في الاسكندرية و يتعهد بتوفير نص شهر تعذيب مجاني لكل مواطن".

وبلغة صارمة تقول "نونا": أمن الدولة وقتكم خلص (game over).. لقد انكشفت ألاعيبكم وأصبحت مفضوحة، انتم عندما شعرتم أن الطلب التالى لكل الشعب هو حل جهازكم وايجاد وظيفة أخرى له قمتم بحرق مستنداتكم في الاسكندرية والجيزة لتخفوا جرائمكم، بعد أن عذبتم الشرفاء وقتلتموهم بدم بارد.. وإن لم تتم محاكمتكم على جرائمكم في مصر سنحاكمكم دوليا ولن نفرط فيما فعلتموه في شعب مصر.

فيما قال أبو كريم: "أخيراً بدأت تهل علينا رياح الحرية وبدأنا بالرجل الشريف د. عصام دعواتنا له بالتوفيق وأرجو من الجميع أن يقفوا خلفه كل من موقع عمله أن نبدأ بأنفسنا، كل واحد يخلص في عمله ويجتهد، حتى نرتفع ببلدنا بين الأمم والله الموفق.

 

أهم الاخبار