عمرو واكد يؤسس فريق عمل لتحقيق أهداف الثورة

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 02 مارس 2011 17:54
كتب – محمد السيد علي:

 

قام الفنان عمرو واكد بتأسيس فريق عمل أطلق عليه اسم "بداية" تحشد الدعم الشعبي لتحقيق أهداف الثورة المصرية التي لم تتحقق بعد، وفى مقدمتها إقالة رئيس الوزراء المصري بحكومة تسيير الأعمال أحمد شفيق .

ودعا واكد -الذي شارك بقوة في فعاليات ومظاهرات ثورة 25 - الشباب عبر صفحته على الفيس بوك إلي الانضمام إلي المجموعة، قائلا: "لقد قمنا أنا وبعض الأصدقاء بتأسيس مجموعة لتحقيق أهداف الثورة التي لم تتحقق بعد، من

يرغب في الانضمام إلينا فرجاء أن يرسل بياناته إلى: [email protected] رجاء إرسال البيانات الآتية: الاسم بالكامل، تاريخ الميلاد، المهنة إن وجدت، الرقم القومي، رقم التليفون المحمول، مدينة الإقامة أو يا ريت العنوان كمان، المجاميع التي انضمت إليها قبلنا إن وجدت".

وأكمل واكد رسالته بالقول: "عسى أن نتحد مرة أخرى لتحقيق أهداف سامية ونحافظ على الولاء لمصر العظيمة وشعبها المجيد".

ولاقت فكرة واكد العديد من الردود والتعليقات الإيجابية، بل سعى المصريون المتواجدون في الخارج إلي الانضمام إلي المجموعة، وقال إحدى المعلقات وتدعى Eman Bisheer : أنا مقيمه في الكويت أقدر أنضم ليكو ؟؟؟ يا ريت يبقى مجالا للمصريين في الخارج يشاركون معاكم في تحقيق أهداف الثوره بأي شكل".

وانتقد واكد بقاء شفيق في منصب رئيس الوزراء إلي الآن، وكتب على حسابة عبر تويتر منذ قليل : "أنا مش فاهم الناس اللي موافقة على بقاء واحد فاسد في السلطه عشان لا يعرفوا غيره. يعني نسيبه يفسد البلد عشان منلاقيش غيره؟ منطق ساذج جداً".

 

 

 

أهم الاخبار