نصف سكان بريطانيا يستخدمون الـ"الفيس بوك"

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 02 مارس 2011 17:37
ترجمة سارة عزو نقلا عن التليجراف البريطانية:

أكدت جوانا شيلدز نائبة رئيس المبيعات وتطوير الأعمال في موقع "الفيس بوك"، في مؤتمر صحفي اليوم، الأربعاء، في لندن أن 30 مليون شخص في المملكة المتحدة يستخدمون الموقع الاجتماعي "الفيس بوك"، وهو ما يعادل نصف سكان المملكة المتحدة تقريبا، قالت : " أستطيع اليوم أن أعلن أن 30 مليون شخص في المملكة المتحدة يستخدمون "الفيس بوك"، ونحن متحمسون بذلك".

وعلى الصعيد العالمي، أكدت أن لديها أكثر من 500 مليون مستخدم مسجل على الفيس بوك، وقد وصل عدد المستخدمين في بريطانيا 26 مليون مستخدم، و خلال الأشهر الثمانية الماضية، استقطب الفيس بوك أربعة ملايين إضافية من المستخدمين البريطانيين، وبذلك يصبح مجموع مستخدمي الفيس بوك في المملكة المتحدة 30 مليون نسمة.

وفى العام الماضي، أكد مارك زوكربيرج ، مؤسس موقع "الفيس بوك" والرئيس التنفيذي له، قد أكد في مهرجان كان ليونز الدولي للإعلان، أن الموقع سوف يبلغ مليار مستخدم قريبا وأن ذلك سيكون بمثابة الضمان لنجاح الموقع، و قد أثبتت النتائج أن ثلث النساءاللاتى تتراوح أعمارهن بين 18 حتى 34سنة من مستخدمي "الفيس بوك".

وكانت شيلدز قد تحدثت صباح اليوم في وسائل الإعلام حول ما قام به الموقع من لفت الانتباه لجميع وسائل الإعلام المرئية و المسموعة و المقروءة أيضًا.

أهم الاخبار