ساحة لشهداء الثورة بجامعة الزقازيق

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 01 مارس 2011 22:19
الشرقية ـ هيثم محمد:



أعلن د. ماهر الدمياطي رئيس جامعة الزقازيق عن مسابقة لتصميم نصب تذكاري لشهداء ثورة 25 يناير يقام بالساحة الواقعة بين كليتي التجارة والتربية والتي سيطلق عليها ساحة الشهداء.

وأوضح الدمياطي أن الجامعة ستخصص جائزة مالية قيمة لأفضل تصميم كما سيقام حفل استقبال بهذه الساحة في بداية العام الدراسي يضم صور شهداء ثورة 25 يناير.

وعلى صعيدا آخر قال الدمياطي إن الجامعة اتخذت إجراءات عاجلة لتثبيت العمالة المؤقتة، حيث خاطبة وزراء التعليم العالي والمالية ورئيس الجهاز المركز للتنظيم والإدارة لتوفير الدرجات الوظيفية والاعتمادات المالية اللازمة نظرا لحاجة الجامعة لهذه العمالة وانصافا لهذه الطبقة من العاملين، كما تم حصر جميع العاملين الحاصلين علي مؤهلات تمهيدا لتسوية أوضاعهم الوظيفية.

كما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف

الحافز الطبي للوظائف الطبية والمعاونة بالمستشفيات الجامعية والإدارة الطبية وذلك مقابل النوبتيجيات والسهر بجميع الوظائف الطبية والمعاونة، ووافق مجلس الجامعة علي صرف حافز بنسبة 135% لجميع الإداريين بالجامعة والمستشفيات.

من ناحية أخرى تجهز الجامعة التدابير اللازمة لانتخابات جديدة للاتحادات الطلابية، وكافة اللجان المنبثقة منها في غضون 60 يوما من بداية الفصل الدراسي الثاني، وسيتم الإعلان عن جداول الانتخابات في وقت لاحق ، كما سيفتح باب التسجيل لأسر طلابية جديدة لتفعيل الأنشطة لحين الانتهاء من الانتخابات الطلابية.

 

أهم الاخبار