ضابط الحرس الجمهورى يتعمد قتل طبيب فى جمعة الغضب..فيديو

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 01 مارس 2011 11:27
كتبت - جميلة على:

أحمد غريب شاب مصري متفوق، لم يقف طموحه عند حصوله علي بكالوريوس الطب والعمل كطبيب أمراض نفسية، لكنه ولعشقه للكمبيوتر التحق بكلية الهندسة وتخرج منها، ليعمل مهندسا للكمبيوتر فى أكبر الشركات بالشرق الاوسط.

عاش أحمد وتربي فى أحد أرقي أحياء مصر، لكنه كان دوما مهموما بآلام الوطن وكان واحدا من أول أعضاء جروب كلنا خالد سعيد .

توجه كغيره من الاف المصريين الى ساحة ميدان التحرير يوم جمعة الغضب للمطالبة بحقوق المصريين المهدرة طوال سنوات.

عندما وصل الي هناك، هاله ما يفعله زبانية النظام من ضرب المتظاهرين بالقنابل والرصاص الحى والمطاطي ولشجاعته قرر أن يكون فى الصفوف الاولى ليدافع عن الثوار فى الميدان.

فعل أحمد كما فعل الآلاف من الشباب فقاموا بخلع الأسوار الحديدية

بالميدان ليصنعوا منها دروعا تقيهم من الخونة الذين أرادوا قتل أبرياء مسالمين ولمنع سيارات الشرطة المصفحة من الدخول اليهم في قلب الميدان .

عندما وصل الشاب الى قلب الميدان حيث كان يتجمع رجال مبارك فى المنطقة الواقعة بين المجمع والجامعة الامريكية، جاءت سيارة تابعة للحرس الجمهورى وحاولت العبور و علم بعض الثوار أن السيارة تنقل ذخيرة للشرطة بعد أن نفذت ذخيرتها ، فأخذته الشجاعة ووقف امام الضابط وقال له انت مصرى لا بد ان تكون بجانب المصرين فقال له ضابط الحرس الجمهورى أنا مع مبارك وهنا رد عليه احمد وقال له: اذن انت غير مقتنع فكن على الحياد وابتعد

فرد عليه الضابط بغطرسة قائلا: انا هقتلك يا روح امك.

ولم تمض لحظة حتى قاد الضابط سيارته بسرعة ودهس بها الطبيب ليدخل فى غيبوبة لم يفق منها الا بعد ثمانية أيام ، ليجد نفسه مصابا بتهتك شديد فى عظام الجمجمة و اعصاب نصف الوجه الشمالى و عظام الخد الايسر وفقد للسمع

فى اذنه اليسرى وقطع فى العصب السابع بالاضافة لقطع فى ساقة اليسرى واخر باليمنى.

اجرى الاطباء لاحمد ثلاث جراحات على نفقته الخاصة، وما زال يحتاج لأخرى لا يمكن اجراؤها الا فى أمريكا او فى ألمانيا وتتكلف نحو 70 الف يورو  لايقدر على دفعها ، فمن يمد له يد العون ؟

ورغم آلامه ومعاناته فلم تسع الدنيا أحمد حين جاءه خبر تنحى مبارك واسقاط نظامه الفاسد وعاد إليه الامل في غد أحسن تستحقه مصر حتي ولو كان ثمن هذا الغد حياته كلها.

وتنوى أسرة الشاب التوجه الى النائب العام لإقامة دعوى قضائية ضد الضابط مرتكب جريمة محاولة قتل أحمد .

شاهد الفيديو


 

أهم الاخبار