رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.فتاة نيبالية تتقمص وجوه المشاهير بالمكياج

الصفحه الاخيره

الخميس, 19 أبريل 2012 17:49
فيديو.فتاة نيبالية تتقمص وجوه المشاهير بالمكياج
كتبت- ناهد إمام:

"إنها الإنسان الحرباء"، هكذا وصفت "ديلى ميل" الفتاة النيبالية "بروميس تامانج فان" 22 سنة Promise Tamang Phan، فى تقرير لها عن موهبة الفتاة فى وضع الماكياج على وجهها لتتحول إلى شخصية من المشاهير وليس للزينة، وكأنها حرباء تغير لون جلدها ولا تتغير، فى موهبة فذة وبدون أن تتلقي دروسا فى ذلك.

وتقلد بروميس ببراعة فائقة تسريحة شعر الشخصية التى تختارها من المشاهير، وأبرز ملامح الوجه عبر

ألوان ونمط الماكياج، فتبدو مرة كأنها مايكل جاكسون، ومرة أخرى وهى الليدى جاجا، والمغنى ديريك، وجونى ديب، وانجلينا جولى، وكيم كاردشيان، وعددا من الشخصيات الكرتونية مثل باربي، و أ بيلا أدورميديكا، والأميرة ياسمين، وباحترافية عالية استطاعت أن تجسد ملامح العشرات من المشاهير منذ العام 2009، حتى أنها استطاعت تقليد " الموناليزا" أيضا.
وبلغت نسبة مشاهدة الفيديوهات الخاصة بـ"بروميس" التى وضعتها على قناتها الخاصة على يوتيوب، والتى تعرض فيها لكيفية قيامها بماكياج المشاهير، مما يزيد على الـ 97 مليون مشاهدة.
وتتواصل بروميس عبر حسابها على "فيس بوك" عبر صفحتها مع أعضائها الذين يزيد عددهم  على 180 ألف عضو، وتقوم بتحديثها بصورها، والفيديوهات الخاصة بها، التى يتفاعل معها رواد الإنترنت بشكل لافت، حيث لا تقتصر صفحة بروميس على نشر صور المشاهير ممن تقلدهم فحسب، إنما تحمل صورا لها وهى رضيعة مع والديها، وأخرى من حياتها الخاصة مع أصدقائها.

شاهد قناتها على يوتيوب
http://www.youtube.com/dope2111

أهم الاخبار