رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كن إيجابيا وشارك في دعم الثورة

الصفحه الاخيره

الأحد, 27 فبراير 2011 20:13
كتب : أحمد عبدالرحمن



نشر الدكتور أيمن الجندي في مقال له بجريدة المصري اليوم مجموعة من الاقتراحات التي يدعو إليها لإحياء ثورة 25 يناير .

ومهد للاقتراحات قائلا " من أجلك يا مصر أنشر هذه الاقتراحات التي وصلتني على بريدي الإلكتروني لأوجهها إلى سبعة ملايين مصري يعملون بالخارج " .

كان أول هذه الاقتراحات أن يُحوّل كل مغترب فورا لحسابه الشخصي مبلغ ألف جنيه من أجل ضخ سبعة مليارات جنيه إلى الاقتصاد المصري

خلال شهر مارس .

ودعا جميع المصريين المغتربين لزيارة مصر هذا العام واستخدام شركة مصر للطيران ، من أجل دخول مبلغ يصل إلى ٣٥ مليار جنيه إلى الاقتصاد المصرى خلال هذا العام.

واقترح ترويج كارت سياحى يدعو لزيارة مصر هذا العام بين كل المعارف والزملاء والأصدقاء من غير المصريين، من أجل ستة ملايين سائح فى النصف الثانى من هذا

العام.

وكذلك مخاطبة البنوك المصرية العاملة فى الخارج لإصدار (صك) بقيمة مائة دولار دون فائدة لا يُسترد قبل عامين.. والهدف مليار دولار تبقى فى مصر لمدة عامين.

واقترح إرسال دعوة لكل المصريين لإيداع الجزء الأكبر من مدخراتهم داخل مصر ، وأخرى لاستخدام خطوط مصر للطيران فى جميع رحلاتهم إذا أمكن.

وطالب الطبقات الميسورة ألا تسافر للخارج، وتقضى إجازتها هذا العام بمصر.

وأنهى الجندي مقاله " أرجوكم لا تسحبوا من حساباتكم البنكية أكثر مما تحتاجون. أرجوكم، لا تشتروا الدولار ما لم تكن لكم حاجة حقيقية لذلك. أرجوكم اشتروا المنتجات المصرية فقط قدر المستطاع " .

 

 

 

أهم الاخبار