رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"شريهان وعلاء مبارك" يتصدران نتائج بحث "جوجل" فيديو

الصفحه الاخيره

الأحد, 27 فبراير 2011 16:42
كتب- محمد السيد علي:



استحوذت الأحاديث التي راجت في الآونة الأخيرة حول العلاقة التي تجمع الفنانة شريهان مع علاء مبارك نجل الرئيس المصري السابق على اهتمام قطاع واسع من زوار الشبكة العنكبوتية، فقد بلغت جملة " شريهان وعلاء مبارك " أكثر من 700 ألف نتيجة على موقع البحث الأشهر جوجل.

وزاد الاهتمام بمعرفة تفاصيل هذه العلاقة بعد المداخلة التليفونية لشريهان مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "مصر النهاردة" على التليفزيون المصري يوم 13 فبراير الجاري، والتي وعدته فيها بالظهور معه قريبا في حوار طويل، مشترطة الحديث في كل الأمور بحرية

ومن دون قيود.

وينتظر الجمهور أن تحسم الفنانة شريهان خلال هذه المقابلة مدى صحة الشائعة التي لاتزال ملتصقة بها، وتتحدث عن وجود علاقة جمعتها بنجل الرئيس المصري السابق علاء مبارك، وأن هذه العلاقة لم تكن مقبولة عند أسرة مبارك التي قيل إنها دبرت حادث سقوط شريهان من شرفة شقة بالإسكندرية منذ 15 عاما، وهو الحادث الذي سبب لها كسورا في عظام الظهر، وكاد يؤدي إلى شللها.

لكن يبدو أن هذه المقابلة ستتأخر كثيرا بعد التطور

الأخير وإعلان الإعلامي محمود سعد إنهاء تعاقده مع التليفزيون المصري وبرنامج "مصر النهاردة" أمس السبت، إثر خلافات حدثت بسبب رفضه استضافة رئيس الوزراء المصري أحمد شفيق.

وكانت الفنانة المصرية المعتزلة شريهان قد شاركت في ثورة 25 يناير ونزلت إلي ميدان التحرير، وقالت إنها استردت مصريتها بعد ثورة الشباب وتنحي الرئيس السابق حسني مبارك، وأنها رأت أرواح شهداء الثورة لحظة التنحي ترفرف في السماء ابتهاجا بالحرية.

وأوضحت أنها رأت خلال الثورة الرعب في أعين الإسرائيليين، والتوتر لدى الأمريكيين، وتغير معاملة العالم لمصر ونظرتهم لها.

وتابعت الفنانة المصرية أن كل قطرة دم سالت من الشباب ترى أمامها أحد أفراد النظام السابق، مشيرة إلى أن الشباب الطاهر قدموا أرواحهم فداء للثورة العظيمة وللشعب بأكمله.

شاهد مداخلة شريهان لمصر النهاردة


 

 

 

أهم الاخبار