رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عمرو خالد لأهالى سوهاج: الثورة رحمة ربنا للمصريين. فيديو

الصفحه الاخيره

السبت, 26 فبراير 2011 19:08
كتبت- علياء ناصف:

أكد الداعية الإسلامي د.عمرو خالد في كلمته أمس أمام حشود جماهيرية من أبناء محافظة سوهاج قارب عددها الـ 15 ألف مواطن سوهاجي على قيمتى الاعتزاز بالنفس والتراحم الشعبي،مؤكداً أن الثورة كانت رحمة من المولى تبارك وتعالى بالمصريين . وأوضح أن الاعتزاز بالنفس ينطوي على تقدير الذات، والثقة فى القدرة على إحداث تغييرات جذرية وتنمية حقيقية فى الوطن، وأن قيمة التراحم الشعبي تحوي بين طياتها التراحم بين جموع

االشعب المصري بصفة عامة وبين مسلمي ومسيحي مصر بصفة خاصة.

كما أكد د.عمرو خالد على القيمة العظيمة لثورة 25 يناير ومنجزاتها للوطن وأبنائه، وحتمية أن يتمخض عنها ثورة مجتمعية نهضوية في شتي مجالات التنمية في كافة أنحاء الوطن.

و أشاد خالد بتاريخ محافظة سوهاج وما قدمته للوطن من تأثير بالغ العمق في وجدان الشعب المصري، من خلال العلماء

والأدباء والمفكرين الذين أنجبتهم المحافظة أمثال رفاعة الطهطاوي والذي يعد رائد التنوير في العصر الحديث والشيخ محمد مصطفى المراغي والشيخ محمد صديق المنشاوي وغيرهم من مبدعي الوطن على كافة المستويات والمجالات المختلفة.

والجدير بالذكر أن الدكتور عمرو خالد قد التقى أيضا مع 500 عضو من أعضاء جمعيات صناع الحياة هناك لمناقشة السبل في كيفية مساهمة شباب الصعيد في مشروع "محو الأمية" ومشروع "انسان"، كما التقي بالأنبا باخوم أسقف كنيسة سوهاج للعمل على التعاون سويا من أجل تنمية ونهضة شاملة تعم أرجاء محافظة سوهاج.

شاهد الفيديو

شاهد الفيديو

 

 

 

 

 

أهم الاخبار