رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إسلاميون لفضل شاكر: "هيك بنحبك أكتر"

الصفحه الاخيره

الأحد, 01 أبريل 2012 18:40
إسلاميون لفضل شاكر: هيك بنحبك أكتر
كتبت- علياء ناصف:

"فضل شاكر.. هيك بنحبك أكتر".. تحت هذا العنوان دشن مجموعة من الإسلاميين من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صفحة خاصة لدعم الفنان المعتزل فضل شاكر والتأكيد على عمق تأييدهم وتقديرهم لهذا القرار الفاصل في حياته.

 وتأتي هذه الصفحة في الوقت استنكر فيه البعض من الإعلاميين والفنانين تصريحات فضل شاكر،  والتي يعلن فيه توبته عن الفن، معربين عن استيائهم من حديثه عن الفن عموما دون التفرقة بين الصالح والطالح، وبين الغث والسمين.
وأعرب الأعضاء المشتركين في الصفحة من

مؤيدي قرار اعتزال الفنان فضل شاكر والذين بلغ عددهم قرابة الخمسة آلاف عضو عن مدى سعادتهم بسماع خبر الاعتزال، مؤكدين على أنه لم يخسر قط من جمهوره الذي تضاعفت أعداده إثر سماع هذا الخبر، داعين الله أن يثبته على الحق دائما.
  ومن أمثلة ما ورد على حائط الصفحة من مشاركات الأعضاء:" الله يثبتك عالإسلام يا فضل..فعلا كبرت بعين الكل وهيك بنحبك أكتر"..
"كنت من عشاق صوتك...فأصبحت من عشاق ذاتك"..  "استمر في اعتزالك وفي قولك كلمة الحق فما خسرت أحدا بل زاد جمهورك اضعافا مضاعفة .. ونتمنى أن نسمع لك آيات من القران ترتلها بصوتك ".
 
كما أوردت الصفحة عدة مقتطفات من أقوال الفنان فضل شاكر على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ومنها:" الشهرة والمعجبين ما هي إلا أكذوبة كبرى.. أعظم متعة وجدتها عندما تصلي الفجر في جماعة تذهب إلى منزلك وتشاهد أطفالك وهم نيام وتأخذ المصحف الشريف وتقرأ ما تيسر"..  "نصيحة إلى الشباب: لا تحلم بأن تكون مثل المغني والمغنية فقلوبهم مليئة بالأوجاع والهموم ويصطنعون السعادة وهم حزانى والسبب البعد عن الله".
 

أهم الاخبار