شباب الوفد ينظفون شوارع دسوق

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 23 فبراير 2011 18:13
كفر الشيخ - مصطفي عيد وسعيد حجر:


قام عدد من شباب حزب الوفد بدسوق بعمل معسكر شبابي استمر أمس واليوم على أن يتكرر كل أسبوع للقيام بحملة تنظيف لشوارع مدينة دسوق بالاتفاق مع الوحدة المحلية ويقوم الحزب بتدبير الأدوات اللازمة من مقشات وجواريف وصناديق قمامة وأكياس بلاستيك وتيشرتات.

وبدأت المرحلة الأولى من عمليات النظافة بشارع الغفران والذي يبدأ من المسجد الإبراهيمى وحتى مدافن المدينة والمرحلة الثانية تبدأ بشارع الجيش بداية من السنترال وحتى الكوبري العلوي .

وأشار المحاسب أحمد يونس -سكرتير عام لجنة الوفد بكفر الشيخ- أنه بعد انتهاء لجنة الوفد بدسوق من مهام اللجان الشعبية لحماية الممتلكات العامة التي استمرت في فترة الفراغ الأمنى بداية من 27 يناير وحتى 19فبراير 2011 قرر أعضاء لجنة الوفد الدخول في انعقاد دائم خلال الفترة القادمة لتفعيل دور الحزب بالشارع .

وأكد يونس أن لجنة الوفد بدسوق قامت بتشكيل 11لجنة نوعية على مستوى المدينة لتكون كل لجنة مختصة في قطاع معين من القطاعات ومنها لجان للإدارة المحلية والصحة والزراعة والتجارة والصناعة والتعليم بالإضافة إلى لجان للمرافق والخدمات والاتصالات والعلاقات العامة ولجنة دينية

وإرشادية ونوعية ولجنة للمراة والشباب ويتم عقد ندوات يومية بمقر الحزب بدسوق مع النوعيات الشبابية التي تتوافد على الحزب بشكل يومي يتم خلالها شرح مبادىء الحزب وبرنامجه وأهدافه والتعريف بتاريخ الحزب في المرحلة القادمة ودوره لأعضاء الحزب للنهوض بالحركة السياسية وملء الفراغ ومواكبة الحراك عوضا عن تعطيل الممارسة السياسية بالجامعات والمعاهد .

واتفقت اللجنة في حضور كل من حمدي الدكر -رئيس لجنة الوفد بدسوق- وأحمد راشد -سكرتير عام اللجنة- ومحمد حمد -أمين صندوق لجنة البندر- ومحمد الجندي -أمين صندوق لجنة المركز- ومحمد آدم -نائب رئيس لجنة الوفد بالبندر- وإبراهيم الظن والمهندس نشأت الخولى ومحمد مختار ومحمد بعطوش على إقامة احتفال ديني يوم الجمعة القادم بمناسبة المولد النبوي يحضره علماء وأساتذة بجامعة الأزهر يضم الحفل إنشادا دينيا ودروسا في السيرة النبوية .

وأضاف يونس أنه تم الإعداد لمؤتمر سياسي يليق بحزب الوفد بمدينة دسوق يتم فيه دعوة رئيس الحزب وجميع قيادات الحزب وسيقوم وفد من اللجنة بصحبة مجموعة من طلائع الشباب إلى مقر الحزب بالقاهرة لمقابلة رئيس الحزب والقيادة للتعرف عليهم من قرب.

أهم الاخبار