رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غدًا.."ASMUN" تدشن ورشة تصوير لترويج السياحة

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 13 مارس 2012 13:58
غدًا..ASMUN تدشن ورشة تصوير لترويج السياحة
كتبت – سارة عزو :

يقيم نموذج محاكاة الأمم المتحدة بجامعة عين

شمس"ASMUN"، ورشة للتصوير الفوتوغرافي للعام الثاني على التوالي بعنوان "مصر في عيونا" للمصور الفوتوغرافي إبراهيم الشامي غداً الأربعاء، بهدف الترويج للسياحة في مصر والنهوض بها بعد الثورة.

وأفادت منظمة الورشة ومسئولة اللجنة الاعلامية هبة عادل لـ"بوابة الوفد" الإلكترونية: "إحنا حبينا نكرر ورشة التصوير  للمرة الثانية علشان نستفيد، ومهما كانت الأحداث فى مصر مش مفروض نستسلم، لأن إحنا اللي هنخلي بلدنا أحلى بمجهودنا

وإيمانا بأن لمصر غد أفضل"، وأشارت عادل إلى احتمالية إقامة معرض لعرض الصور في نهاية الورشة في مركز سعد زغلول الثقافي.

ومن ناحية أخرى أكدت المصورة آية عاطف إحدى المنظمات للورشة على حرصهم الشديد للتواجد في مختلف الأماكن السياحية سواء الفرعونية أو الإسلامية والقبطية خلال أسبوعين من مدة الورشة.

يذكر أن توقيع نموذج محاكاة الأمم المتحدة بجامعة عين

شمس "ASMUN" للمرة الأولى على الإطلاق اتفاقية مع منظمة "جيوفاني نيل موندو Giovani nel Mondo" الإيطالية هذا العام، للتبادل الثقافي بين الطلاب المصريين والإيطاليين في إطار مشاركتهم في فعاليات نموذجي الأمم المتحدة بالقاهرة وإيطاليا.

علاوة على ذلك، يقترح الطلبة والمشاركون بالنموذج عدة حلول للمشكلات والقضايا العالمية ويطرحوها على طاولة المناقشة لتحليلها وتفنيدها، حتى يصلوا لنتائج تساعد بشكل فعلي في حل تلك الأزمات، ثم يرسلون مجموعة التوصيات والنتائج التي خلصوا إليها في النهاية إلي منظمة الأمم المتحدة، للاطلاع على هذه المقترحات الشبابية التي قد تفيد في حل إحدى القضايا العالمية.

أهم الاخبار