رسائل عز من أعماق طرة على "تويتر"

الصفحه الاخيره

الأحد, 20 فبراير 2011 14:45
كتبت - سارة عزو :

فوجئ بعض المشاركين في الموقع الاجتماعي "تويتر" صباح اليوم بشخص يدعي أنه رجل الأعمال أحمد عز، وهو يكتب ملاحظات يومية دقيقة عن السجن والزنزانة وعن الوزراء وعن الحالة التي أصبح عليها هو نفسه، وذلك على حساب باسم أحمد عز، وعليه الصورة المتداولة إعلامياً لرجل الأعمال وهو يجلس في إحدى جلسات مجلس الشعب، وذلك علي سبيل السخرية.

ولكن ما أثار شكوك العديد من المشاركين في الموقع أن من المحتمل أن يكون هو بالفعل أحمد عز ، هو أن الصيغة المكتوب بها هذه الكلمات من "موبايل ويب" ، وهو ما جعل الناس يعتقدون أنه بالفعل يبعث برسائل من داخل زنزانته بسجن طرة عن طريق التليفون المحمول.

وقد كتب هذا الشخص في بداية حسابه الخاص "رجل أعمال في محنة في

مكان ما فوق قوس قزح"، وإليكم ما كتب على حساب هذا الشخص.

"Apparently some people here know nothing about Jan 25. At times like these I wish we had a jury system like the US"

"بس تجهيل الناس كانت مهمة هلال وزكي بدر وتضليلهم أنس الفقي ،يبقى أنا ذنبي إيه؟ تلاقيهم دلوقتي لسه في الوزارة بيضحكوا ويشربوا بلودي ميري"

"Too bad.I'm a businessman not a scientist to make a good wife for someone. I'm not a producer of the TV series either so to speak"

"أكيد حاسس بالظلم ومش راضي. يرضي مين إنهم يقودوني من ياقة القميص للسجن بهذا الشكل

بينما جرانة وأبو العينين داخلين كأنهم أهل بيت؟"

"يالصوت هذه الرياح العاتية! لا أستطيع التفكير سوى ببيوت العمال اللي اتقفلت من ساعة ما مشيت. جايز عشان حرقت كشوف الموظفين مع باقي المستندات.."

"مرتضى منصور لسه قافل معايا وأكد أن البراءة مسألة وقت ومعه أوراق و سيديهات تنهي القضية، الحمد لله، بس معرفش ليه في آخر المكالمة قال أحمد شوبير"

"وآدي النوم راح. رندا أبو العزم قالتلي برأ نفسك، جمال مش هاينفعك. هيه"..

 

"استيقظت على صوت مريب ينبعث من زنزانة جرانة! يخرب بيت كدا!"

"العادلي عمال يخبط على الحيطة اللي بينا وبيطلق صرخات يقشعر لها البدن. آه كم أنت قاسٍ أيها العالم، زي الشيء اللي بيخبطه العادلي في الحيطة."

"الحارس جابلي ممسحة وجردل وطلب مني أن أمسح الأرضية من المياه التي أغرقتها علشان الملح هيبوظها. مش هاعيط تاني."

 

"إمبارح بعد ما فوقت من إغماءة لما قصوا شعري لقيت نفسي في الزنزانة تاني لوحدي. أشعر أن جدران الزنزانة تضافرت مع الكون ضدي."

أهم الاخبار