رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تويتر للكتاتنى: يا ليت الكونجرس يشاهدكم لتكون فضيحتكم "بجلاجل"

تويتر للكتاتنى: يا ليت الكونجرس يشاهدكم لتكون فضيحتكم بجلاجل
كتبت – سارة عزو :

انطلقت التعليقات الساخرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد قول رئيس مجلس الشعب الدكتور سعد الكتاتني اليوم الأحد:

"يا ليت نواب الكونجرس الأمريكي يستمعون إلينا ليعلموا أن برلمان الثورة سيظل ثائرا ولا يسمح بالتدخل في الشئون الوطنية"، ومن أبرزها تعليق الكاتب الصحفي بلال فضل على الكتاتني قائلا: "أنصح الكونجرس الأمريكي بتطبيق نصيحة الكتاتني والفرجة على قناة صوت الشعب وجعلها قناة مجانية في أمريكا علشان الأمريكان يحمدوا ربنا على مابلاهم".
وتوالت التعليقات ومنها تعليق كريم عبد النبي الذي

وجه رسالة للكتاتني قائلا فيها: "يا ريت الكونجرس الأمريكي ميتفرجش على البرلمان المصري..علشان ميشوفش خيبتكم الثقيلة وميعرفش انكم كلامنجية وبس"، وأضاف سمير فاضل: "يا ليت الكونجرس الأمريكي يستمع إليكم ليعرف أن الترمادول وصل المجلس"، بينما قال محمد جميل: "من رحمة ربنا أن نواب الكونجرس الأمريكي معندهومش وصلة يتفرجوا بيها على قناة صوت الشعب".
كما علق إيهاب التركي على الكتاتني بتصريح له قائلاً: "حالة من
الذعر تنتاب أعضاء الكونجرس الأمريكي بعد كلمة الكتاتني في البرلمان وأنباء تؤكد أن جون ماكين بلل بنطلونه"، بينما قال محمد حيدر: "يا ليت الكونجرس الأمريكي يشاهدكم الآن عشان تبقى فضيحتكوا بجلاجل".
ولم تكن جملة الكتاتني هي الوحيدة اليوم التي طالها النقد اللاذع من قبل نشطاء "تويتر"، حيث سخر البعض من دعوة أحد النواب لـ"مقاطعة الحكومة"، قائلين: "لا مينفعش إحنا نقولها نقولها إحنا مخاصمينك وتوت توت يارب نموت لو كلمناكي"، "نقاطع هذه الحكومة ولا نتعامل معها . ولا ننزل عندها ولا تطلعلنا"، و"احنا مش عارفين نقاطع الحكومة، عشان كده ها نخاصمها..لا تيجي ولا تروح ولا حد يسألها في حاجة"!!.

أهم الاخبار