محمود سعد : يامعالي الوزير أنت كذاب .فيديو

الصفحه الاخيره

الخميس, 17 فبراير 2011 00:40
كتب : محمد ماهر-محمد سعد

 

اتهم أنس الفقي وزير الاعلام السابق الاعلامي محمود سعد بلهجة شديدة بأنه يتبرء من التليفزيون المصري وأن حرصه علي شعبيته ومكانته كانت أكبر من حرصة علي انتمائه للتليفزيون .

 

كما قال الفقي لمحمود سعد بأنه يتقاضي من 7 مليون الي 9 مليون سنوياً وأنه يتباهي بالاعلانات وانه كان يريد ان يقوم بحوار مع الرئيس مبارك لتحسين صورته .

ورد محمود سعد علي الفقي وقال: " يامعالي الوزير انت كذاب وهذا الكلام لم يحدث "

وتابع سعد :" أنت ياسيادة الوزير قلت لجمال

مبارك ولمبارك لو عايزين تحسنوا صورتكم اعملوا لقاء مع محمود سعد ولكنني رفضت بشدة فالمسألة لم تكن تساوي شئ عندي لان الحوار مع الرئيس لا ينجح المذيع ".

 

وقد بدأت المداخلة التليفونية التى قام بها الفقى ـ ببرنامج مصر النهارده ـ بإعلانه المسئولية كاملة عما حدث من أخطاء بالإعلام المصرى بداية من الثالث والعشرون من يناير الماضى وصولاً إلى تنحى الرئيس مبارك فى الحادى عشر من فبراير

الجارى.

وقد رد سعد على تلك اتهامات الفقى بأنه لا يأخذ شيئاً من التليفزيون ، وأن ما يتقاضاه هو جزء من الاعلانات التى يذيعها التليفزيون المصرى ببرنامج مصر النهارده وبالتالى فهو " اللى بيدخل للتليفزيون فلوس مش التليفزيون اللى بيديه " .

تجدر الإشارة إلى رفض محمود سعد أية تعليقات ـ من عدد من الشخصيات كالفنانة شيرين والموسيقار عمار الشريعى فى أولى حلقاته منذ عدة أيام ـ على الوزير السابق أنس الفقى ، إلا أن الفقى أراد أن يبرئ ساحة عبد اللطيف المناوى ـ رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى ـ من كافة الاتهامات الموجهة له بتضليل المجتمع المصرى طيلة أيام الثورة .

 

شاهد فيديو


أهم الاخبار