رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. مواطن يخترع علاجا للذنوب

الصفحه الاخيره

الاثنين, 27 فبراير 2012 13:11
فيديو.. مواطن يخترع علاجا للذنوبروشتة العلاج
كتب – محمد ابراهيم طعيمة:

قام المواطن أحمد طه العامل بجريدة الوفد باختراع علبة حبوب جديدة لـ"علاج الذنوب" وقام بتوزيعها على المواطنين في الصيدليات.

وكتب طه على العلبة التي تشبه علبة العلاج العادية عددا من الجمل منها "لمزيد من المعلومات عن هذا الدواء انظر كتاب "التداوي بالاستغفار" لحسن بن احمد بن حسن همام، كما كتب على العلبة كذلك "دواء فعال لعلاج جميع الذنوب والهموم والآلام والاحزان"، و"دواء فعال لجميع المراحل

العمرية"، و"دواء ساري الصلاحية حتى نهاية العمر".
وقال طه في تصريحات لـ"بوابة الوفد ": إن الفكرة جاءته مع عدد من أصدقائه أثناء صلاتهم في المسجد المجاور لمنزله في منطقة المنيب، حيث فكروا في عمل روشتة لعلاج الذنوب والآثام التي يرتكبها المسلم يومياً، وتحمل الروشتة عدداً من الأذكار والأدعية.
وأشار طه أن الروشتة بالعلبة الموضوعة فيها
لا تكلفه الكثير حيث تتكلف الواحدة ما بين خمسين قرشاً وخمسة وسبعين قرشاً، ويقوم هو وأصدقاؤه بعملها ابتغاء وجه الله، الى جانب تبرعات بعض رجال الخير الذين يساعدون على انتشار الفضيلة في المجتمع.
ونفى أن يكون المشروع ممولاً من السلفيين أو الإخوان وقال: كلنا مسلمون سواء سلفيين أو أخوان، وهذه المسميات ما أنزل الله بها من سلطان.
وأكد أن العلب تم توزيعها على عدد من المساجد في مناطق مختلفة، كما تم توزيع كميات كبيرة منها على بعض الصيدليات لتوزيعها على المواطنين الذين يذهبون لشراء أدوية.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=xAz3ZWO7o4k

أهم الاخبار