شباب الوفد ينظف شوارع المنصورة

الصفحه الاخيره

الاثنين, 14 فبراير 2011 11:29
المنصورة - محمد طاهر:


دعا شباب وسيدات الوفد إلى حملة نظافة واسعة بشوارع المنصورة بعد أن أطلق حمدي سويلم رئيس لجنة الوفد بالدقهلية حملة توعية تحت شعار "حافظوا علي محافظتكم الجميلة لتعود إلي جمالها المفقود". وقادت أميمة عوض أمين صندوق لجنة المرأة بلجنة الوفد بالدقهلية وثناء بيومي عضو الوفد حملة لسيدات الحزب مع لجنة الشباب لتنظيف شوارع المنصورة، مع توفير الأدوات الخاصة بالنظافة وأكياس لجمع القمامة من نفقاتهم الخاصة .
وبدأت الحملة في السابعة من صباح اليوم بشارع جيهان ثم شارع الجلاء بالمنصورة. واستجاب الأهالي للمتطوعين، حتى وصل العدد إلى أكثر من 200 شاب وفتاة من جميع الأعمار
وقال د.عمرو طارق أحد شباب الحملة "لم أتخيل هذا الترحيب والمتطوعين في المحلة

وجاء تلاحم الأهالي بتقديم العصائر والفاكهة ولكن المشكلة أن أكياس جمع القمامة بعد تعبئتها لا نجد صناديق كبرى لرميها فيها، فلم يصادفنا صندوقا واحدا طوال شارعي جيهان والجلاء ونريد من مسئولي الأحياء توفير صناديق مع إطلاق حملة توعية للنظافة".
ومن جابنها، أكدت أميمة عوض أنها في سبيلها إلي مخاطبة أحياء المنصورة شرق وغرب للمساعدة في حملة النظافة، مشيرة إلى أن دور سيدات الوفد لن يقتصر علي الإشراف بل المشاركة في توفير الأكياس الخاصة بالقمامة وأدوات النظافة كما أننا سنقوم غدا بالاحتفال مع رجال القوات المسلحة بالدقهلية وذلك بتوزيع حلوي المولد النبوي تعبيرا عن شكر أهالي المحافظة للجهد المبذول والأمن والأمان الذي منحوه لنا خلال ثورة الشباب .

أهم الاخبار