بنك الأفكار الجديدة تؤيد جمال لرئاسة الجمهورية

الصفحه الاخيره

السبت, 20 نوفمبر 2010 18:26
الشرقية ـ ياسر مطري

استثمر أعضاء مجلس إدارة جمعية بنك الأفكار الجديدة بمدينة الزقازيق مناسبة عيد الأضحي المبارك وحالة النشوي التي فرضتها انتخابات مجلس الشعب القادمة وقاموا بتوزيع بيان وملصقات أيدوا فيه جمال مبارك لرئاسة الجمهورية ودعوة عدد كبير من رجال الأعمال بلجنة السياسات لمساندة الجمعية والاشراف عليها.

جمعية بنك الأفكار الجديدة تم اشهارها تحت رقم 1923 لسنة 2009 قامت علي تشجيع جميع أفراد الشعب
علي تقديم (أفكار جديدة) في كل مجالات الحياة المختلفة وتقديمها للحكومة ورجال الأعمال لتنفيذها من أجل اللحاق بالتطور العالمي.

أكد خالد زنون مؤسس الجمعية أن الجمعية تسعي إلي جعل عام 2010 عام الأفكار والابتكارات الجديدة وبمثابة بيان للتاريخ بإنشاء مشروع القومي للتفكير وانهم أطلقوا عليه (جيل جديد يكتب

تاريخًا جديدًا) من أجل غد أفضل لكل البشر.

وأردف أن الجمعية تلقت 12 ألف فكرة مبتكرة من جميع المواطنين من معظم محافظات مصر منذ العام الماضي لحظة تأسيس الجمعية من بينها أفكار جادة صالحة للتنفيد في حالة موافقة أي جهة علي قبولها من بينها فكرة حل مشكلة تزوير الانتخابات البرلمانية وكذلك أفكار لحل مشكلات المواصلات. وأضاف زنون أن مجلس إدارة الجمعية قرر دعوة جمال مبارك باعتباره مرشح الرئاسة القادم بلاشراف علي المشروع وتطبيق هذه الأفكار والاختراعات الافكار المبتكرة.

أهم الاخبار