رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحدث نكات التنحي من الميدان "شارك"

الصفحه الاخيره

الجمعة, 11 فبراير 2011 22:00


أنعش انتصار ثورة التحرير روح الفكاهة لدي الثوار المنتصرين في الميدان. والذين ابتكروا النكات وهي من وحي اللحظة فور إعلان تنحي الرئيس مبارك عن السلطة.

تقول إحدي النكات التي جاءت حسبما يقول المثل الشعبي "ساخنة بنار الفرن": إن الرئيس مبارك شاف حشود ميدان التحرير فسأل صفوت الشريف ..إيه الحشود دي

ياصفوت؟ قال له صفوت: "دي من أجلك إنت ياريس".

وقالت نكتة أخري: "إن الرئيس فكر في الرحيل إلي تونس وترشيح نفسه في انتخابات الرئاسة هناك فخرجت المظاهرات هناك تطالب بعودة بن علي".

وجاءت النكتة الثالثة علي نفس المنوال وتقول: "بيان 3 من

الجيش يحمل تهديدا للمتظاهرين: إذا لم تتركوا ميدان التحرير الان، سنعيد لكم الرئيس مبارك مرة اخري".

وكانت آخر النكات المبتكرة المستوحاة من الحدث للكاتب السياسي الكبير فهمي هويدي في إحدي الفضائيات العربية، حيث قال: "إن أحد الزعماء العرب قيل له إن ا لرئيس التونسي بن علي تم خلعه يوم الجمعة، وأن مبارك تنحي يوم الجمعة .. فقال الرئيس: خلاص إلغوا يوم الجمعة"

 

أهم الاخبار