300 ألف.. فاتورة أقدم مريض مصري بالسعودية

الصفحه الاخيره

السبت, 20 نوفمبر 2010 11:45
كتب: خالد حسن


إبراهيم السيد، "مصري" أصيب منذ عامين في حادث سيارة بالمملكة السعودية، فقد على أثرها النطق والذاكرة، واستمر في مستشفى الخرج حتى اليوم، حيث حصل على لقب أقدم مريض في مستشفيات السعودية، وسجلت فاتورته العلاجية مبلغ 300 ألف جنيه.

وقام وفد من رجال الأعمال المصريين بالرياض بزيارة إبراهيم، وأكد المهندس إمام يوسف، عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، في بيان، مطالبة أقارب أقدم مريض

بالمملكة، وهم من أبو كبير بالشرقية، بعودته إلى مصر، مما يستدعي تدخل رسمي من الحكومة المصرية لنقله، خاصة وأن فاتورته العلاجية تضخمت وأصبح من الصعب دفعها.

 

في الوقت نفسه أكدت جمعية رجال الأعمال المصريين بالسعودية القيام بزيارة عدد من المرضى المصريين بمناسبة عيد الأضحى في مستشفيات العاصمة الرياض بمدينة

الملك سعود الطبية ومستشفى الإيمان ومركز الآية سلطان ومستشفى الملك بالخرج، وتم الاطمئنان على أمنية حسن ووالدتها التي أصيبت في حادث منذ 20 يومًا وحالتها حرجة بمستشفى الإيمان، وزيارة الدكتور عبدالعزيز إسماعيل، الذي يتلقى العلاج في مدينة الملك سعود الطبية منذ فترة طويلة.

كذلك السائق أحمد إبراهيم علاء مصطفى المصاب في حادث حريق، وصبحي محمد، الذي يعاني من أمراض مزمنة ويحتاج بصورة دائمة إلى أكسجين، وزيدان النجار، الذي كان في زيارة لأداء الحج وأصيب بوعكة صحية منعته أداء الفريضة.

 

أهم الاخبار