وزير الرياضة فى حكومة الظل

أبو زيد : مصر قالت كلمتها . فيديو

الصفحه الاخيره

الخميس, 10 فبراير 2011 15:33
كتب : ايهاب محروس ومحمد سعد

رغم عدم ظهوره المتعمد فى الصورة التى اكتظت بنجوم الفن والرياضة والغناء وأيضا الاعلام إلا أن اتجاه الرياضى والاعلامى الكبير طاهر ابو زيد معروف للجميع من خلال مواقفه المعارضة للنظام الفاسد والذى سقطت شرعيه بعد ثورة الشباب التى انطلقت يوم 25 يناير .

حرصت " بوابة الوفد " على محاورة " ابو زيد " وزير الرياضة فى حكومة الظل الوفدية وحدد بعض النقاط الهامة التى يبحث المصريون عن إجابات لها .

 

بدأ أبو زيد كلامه بالحرص على تأييده للمتظاهرين المعتصمين فى ميدان التحرير

حتى تحقيق مطالبهم الشرعية وأولها هو إسقاط النظام بالكامل والذى يعنى أيضا رحيل الرئيس مبارك لأنه جزء من هذا النظام .

وقال وزير الرياضة " أنا مع مصر ومطالب شعبها التى خرج مطالبا بها ، و مصر قالت كلمتها ".

ورفض أبو زيد ماقاله البعض بأن مايحدث فى مصر حركة أواحتجاج وليس ثورة مؤكدا على أن ما يحدث فى مصر الان هو ثورة بمعنى الكلمة .

وقال " وظيفتنا فى حزب الوفد أن

ننحاز للوطن ومطالب الشعب والمواطن البسيط ، كما أن الوفد يراهن على الوقت حيث أن كل دقيقة محسوبة ولن نسمح مع الشعب فى إضاعته "

وعن عدم مشاركة اللاعبين والرياضيين فى المظاهرات حتى الان قال ابو زيد إن الحدث اكبر من أن نفكر فيه فى مشاركة لاعب من عدمه وان الشباب الموجود فى ميدان التحرير ليس فى حاجة الى تأييد نجوم الكرة له فى الميدان .

وعن زيارته لمصابى ثورة الغضب فى أحد المستشفيات يوم 28 يناير قال إنه تصورمن الوهلة الاولى أن الاصابات ستكون بسيطة بما يتناسب مع حجم المظاهرة ولم يتخيل أن يكون حجم الاصابات بمثل هذه البشاعة وأن تطول اليد الآثمة شبابنا بهذا الشكل المرعب .

شاهد فيديو

أهم الاخبار